فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تيم حسن النجم الغامض ونشوة نجاح "جبل شيخ الجبل"

تيم حسن
تيم حسن
يوستر الجزء الثاني من الهيبة
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن

يهتم النجم تيم حسن بنشر كلّ ما يصله من المعجبين المتأثرين بشخصية "جبل شيخ الجبل" في مسلسل "الهيبة- العودة"، أو كلّ ما تقع عليه عيناه من تفاصيل تؤكد على نجاح هذه الشخصية، التي اجتاحت العالم العربي بأسره.
صحيح أن تيم حسن أو "أبو ورد" كما يحب كثيرون أن يسموه، أثبت موهبته ونجاحه في كل الأدوار التي قدمها والأعمال التي شارك بها أو لعب بطولتها، ولكن يبقى لنجاح شخصية "جبل شيخ الجبل" مذاق خاص وممتع، كونها من الشخصيات القليلة التي تأثر بها بعض الجمهور إلى حد الهوس.

 تيم حسن

شخصية "جبل شيخ الجبل" تحولت إلى حالة بتفاصيلها ومفرداتها وعباراتها، ويسعى معجبو تيم إلى تقليدها، ولا شك في أن هذا الأمر يرضي شيئاً من غروره، ويشعره أنه نجم بمقاييس مختلفة، خصوصاً وأن التقليد في مثل حالة شخصية "جبل شيخ الجبل" هو معيار أكيد للنجاح.
ويبدو أن تيم حسن يعرف كيف يتعامل مع هذه النجومية، وربما هو يعتبر أن ابتعاده عن الأضواء والإعلام، واكتفاءه بنشر بعض التغريدات والتعليقات بين وقت وآخر، يجعل الجمهور متعطشاً لاكتشاف تفاصيل لا يعرفها عن شخصيته، التي يفضّل أن يبقيها "غامضة"، ربما لأنه من الفنانين الذين يعتبرون أن كثرة الظهور تحرق صورة الفنان.
مسلسل «الهيبة- العودة" يعرض في الموسم الرمضاني 2018 وهو من بطولة نخبة من أهم الممثلين اللبنانيين والسوريين، وفي مقدمتهم تيم حسن و نيكول سابا و منى واصف و عبد المجيد مجذوب و أحمد الزين و رفيق علي أحمد و أويس مخللاتي و عبدو شاهين وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا، في أول أدوارها التمثيلية، وهو من تأليف الكاتب باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

 

 

 

بالفيديو: "رمضان جانا" بصوت أصالة ورامي صبري

بالفيديو والصور: شريهان مفاجأة رمضان 2018 تكشف أسرارها الشخصية كل خميس

الماراثون الرمضاني انطلق في غير موعده... تخبّط في العروض وبداية موفّقة لهذه المسلسلات

تترات دراما رمضان 2018.. أهل الطرب ينافسون نجوم المسلسلات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X