فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: حبيبة الأمير هاري السابقة حزينة في حفل زفافه من ميغان ماركل.. هل هي نادمة؟

حبيبة الأمير هاري السابقة
حبيبة الامير هاري السابقة تبدو حزينة
حبيبة الامير هاري السابقة

مثّل حفل زفاف الأمير هاري Harry والممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle في قلعة ويندسور اليوم، حدثاً عالمياً أسطورياً، وكان من ضمن الحاضرين حبيبة الأمير هاري السابقة تشيلسي دافي.

صور .. هكذا كرّم الأمير هاري والدته الراحلة في يوم زفافه



ورصدت عدسات المصورين تشيلسي دافي، حبيبة الأمير هاري السابقة، أثناء حضورها حفل زفافه، حيث ظهرت ترتدي فستاناً أزرق اللون وقبعة من نفس اللون.



وظهرت تشيلسي (32 عاماً) في بداية الحفل سعيدة ومليئة بالنشاط ومعنوياتها عالية، ولكن تحولت ملامح وجهها إلى الحزن خلال الحفل .

فيديو: الظهور الأول للعريس الأمير هاري


وعلق عدد كبير من المتابعين للحفل على ما حدث عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتين إلى أنها نادمة، وغرد أحدهم معلقاً: "يبدو أنها على وشك البكاء".



وسخر أحدهم قائلاً: "هذا المنظر يحدث عندما تصل حفل زفاف حبيبك السابق، إنه ادراك مفاجئ وصادم".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تشيلسي دافي كانت تربطها علاقة قوية مع الأمير هاري استمرت لمدة 7 سنوات من عام 2003 إلى 2010.



يشار الى أن مراسم حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل أجريت اليوم في كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور، ووصل عدد ضيوف الزفاف إلى 800 شخص بدأوا بالوصول إلى الحفل منذ ساعات الصباح.



زفاف الامير هاري مازال مستمراً حتى الساعة، حيث يستضيف والد العرس الأمير تشارلز في هذه الأثناء ضيوفه إلى عشاء خاص.

فيديو: الظهور الأول للعروس ميغان ماركل


سابقاً أكد موقع E News أنّ الأمير هاري وميغان ماركل، التقيا لأول مرة بفضل صديقة الطفولة للأمير هاري، فيوليت فون وستنهولتز ، وليس مصممة الأزياء ميشا نونو أو صديقة ماركل المصممة جيسيكا مولروني، أو ماركوس أندرسون، الذي يعمل في بيت سوهو، كما افترض البعض.



وفي مقابلة تلفزيونية لـ BBC ، كشف الأمير هاري أنه تعرّف في يوليو العام الماضي إلى ميغان ماركل، "عن طريق صديقة"، وأول ظهور لهما معًا كان بعد شهرين خلال ألعاب "إنفكتوس" الرياضية في مدينة تورونتو الكندية، التي شارك فيها المصابون من قدامى المحاربين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X