فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"تكشيرة" فيكتوريا بيكهام في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل تثير الإنتقادات

فيكتوريا بيكهام وزوجها في حفل الزفاف
خلال مراسم الزفاف
فيكتوريا بيكهام "لا تضحك"
الى جانب زوجها

حضر نجم كرة القدم العالمي دايفيد بيكهام David Beckham أمس حفل زفاف الأمير هاري Harry وميغان ماركل Meghan Markle، برفقة زوجته مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، التي لطالما أثارت التساؤلات بسبب "تكشيرتها" في أغلب إطلالتها، حتى في المناسبات السعيدة والأفراح.

وظهر ديفيد بيكهام في الزفاف الملكي بوجه مُبتسم، بينما لفتت فيكتوريا بيكهام الأنظار بوجهها العابس الذي أثار العديد من الإنتقادات في يوم كهذا.

 

 

 

 

 

 

 

 



هذا الأمر دفع زوجها ديفيد بيكهام في مرة سابقة الى الرد على هذه الانتقادات، حيث نشر صورة لزوجته تظهرها وهي تضحك، وكتب تعليقاً ساخراً: "أرأيتم ، قلت لكم أن بإمكانها أن تضحك".

يذكر أن الأمير هاري أعلن خطبته على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل في نوفمبر الماضي، بعد علاقة حب عاطفية دامت لعدة أشهر.

صور: البريطانيون أمضوا ليلتهم أمام قصر ويندسور..وهذه هي العهود في زفاف ميغان ماركل والأمير هاري

يشار الى أن بريطانيا احتفلت أمس السبت بزفاف الأمير هاري من الأمريكية ميغان ماركل في ويندسور خلال مراسم فخمة تابعها العالم بأسره بعد أسبوع احتلت فيه عائلة العروس صدارة الأخبار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتدفق نحو مئة ألف شخص على بلدة ويندسور الواقعة على بعد حوالي ثلاثين كيلومترا غرب لندن، فيما نظمت احتفالات في أماكن مختلفة من البلاد لمتابعة مراسم الزفاف.

وبدأت مراسم الزفاف في الساعة الحادية عشرة بتوقيت غرينتش في كنيسة القديس جاورجيوس في قصر ويندسور بحضور جدة الأمير هاري الملكة إليزابيث الثانية البالغة من العمر 92 عاماً، وشخصيات منهم زملاء ميغان في مسلسل "سوتس" الأمريكي الشهير.

الملكة ستحضر زفاف حفيدها رغم إن عروسه مطلقة

وفي الأيام الأخيرة قبل الزواج، ألغى والد ميغان، توماس ماركل حضوره بعد خضوعه لعملية في القلب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



أما أخوها غير الشقيق توماس ماركل جونيور، فقد توجه إلى ويندسور رغم عدم دعوته إلى العرس، وأجرى مقابلات مع الصحف الصفراء إلى جانب زوجته السابقة تريسي دولي وابنهما تايلر الذي يزرع القنب.

والد ميغان ماركل يجري عملية في القلب وأختها غير الشقيقة تتعرض لحادث سير

وأثار الجنون الإعلامي المحيط بأسرة ماركل، تساؤلات بشأن استعدادات القصر والمخاطر التي قد تهدد بزيادة توتير علاقات هاري بالصحافة التي يلقي عليها اللوم في وفاة والدته ديانا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X