أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

تطبيقات القرآن الكريم على جوجل بلاي

آي قرآن لايت
تطبيق آيات القرآن الكريم
تطبيق القرآن الكريم إم بي ثري
تطبيق القرآن الكريم

يتوفر على جوجل بلاي عدد المن التطبيقات المعتمدة للقرآن الكريم و التي تتميز عن بعضها من حيث الاستخدام مع الانترنت نت أو بدون وكذلك من حيث توفيرها لمقاطع صوتية أو شرح للآيات القرآنية وحفظ الصفحات وسهولة التصفح، وإليكم أهم تطبيقات القرآن الكريم على جوجل بلاي.

- تطبيق القرآن الكريم للأندرويد:
هو تطبيق مخصص للقراءة ويمكن مشاركة الآيات على الانترنت ومن أهم مميزات هذا التطبيق هو الجودة العالية ووجود التفسير المبسط للآيات والبحث عنها، مع توفر وضع القراءة الليلة.

- تطبيق أي قرآن لايت:
يتوفر هذا التطبيق بنسخة مدفوعة وأخرى مجانية ويتيح عدد من المميزات أهمها ميزة إختيار اللغة ويحوي أكثر من 10 لغات مختلفة منهم اللغة العربية والإنجليزية مع دعم الترجمات، بالإضافة إلى ميزة حفظ الآيات والرجوع إليها، كما يوفر ميزة الصوتيات.

- تطبيق القرآن الكريم إم بي ثري:
هو برنامج قرأن صوتي بصيغة الإم بي ثري ويتيح هذا التطبيق الرائع الإستماع إلى القرآن الكريم بأصوات مختلفة لأكثر من 20 قارئ مختلف من جميع أنحاء الوطن العربي وبجودة عالية، كما يحتوي التطبيق على الأذكار و الرقية الشرعية.

- تطبيق القرآن الكريم:
هو تطبيق محاكاة للمصحف الحقيقي ويمكن الإنتقال بين السور من خلال الفهرس المخصص، ويعتبر من التطبيقات سهلة الاستخدام كما يوفر معلومات عن السور مثل عدد الآيات ونوع السورة سواء كانت مكية أو مدنية هذا بالإضافة إلى رقم السورة في المصحف الشريف، وأهم ما يميزه أنه يستخدم بدون إنترنت.

- تطبيق آيات القرآن الكريم:
هو تطبيق مجاني شامل حيث يتميز تلاوة آيات القران الكريم بصوت أشهر القراء من مختلف أنحاء العالم مع تفسير مبسط ودقيق وواضح لجميع الآيات ومعاني للكلمات، كما يوفر مكتبة صوتية لجميع السور وإمكانية تحميلها وحفظها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X