فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: رامز جلال يتحرش بفتاة من فريق إعداد "رامز تحت الصفر" ومفاوضات مع MBC لاتخاذ القرار الصعب

بوستر البرنامج
رامز جلال اثناء التحضيرات
برنامج رامز تحت الصفر
بوستر البرنامج
رامز جلال اثناء التحضيرات
اثناء التحضيرات
رامز جلال اثناء التحضيرات
حلقة ياسمين صبري
رامز جلال اثناء التحضيرات
رامز جلال اثناء التحضيرات

وسط حالة تربص واضحة من العام الماضي، منح الفنان رامز جلال خصومه دافعاً إضافياً لتفعيل قرار وقف عرض برنامج "رامز تحت الصفر" بعدما قام بالتحرش بإحدى العاملات الروسيات ضمن فريق إعداد البرنامج في حلقة اليوم الثالث، وأعلن المجلس الوطني للإعلام بدء البحث عن صيغة قانونية لوقف عرض بقية الحلقات، كما بدأت مفاوضات ودية لإقناع شبكة قنوات MBC باتخاذ القرار الصعب.

رامز جلال يتحرش بياسمين صبري في الحلقة الاولى من "رامز تحت الصفر ...


رامز لم يتخط حتى اللحظة ضجة تحرشه بضيفة الحلقة الأولى الفنانة ياسمين صبري، ولكن الأزمة تضاعفت بعدما ألمح إلى جمال فتاة روسية ضمن فريق عمل برنامجه، أثناء تجهيزه شخصية هيكتور كوبر، قائلا: دي البنت اللى بتجبلنا الشاي والقهوة.. دي بقى تقعد ياسمين رئيس في البيت، دي بقى شبه ريهام عبد الغفور وزبيدة ثروت، ومش متخيل إنها تقدم شاي وقهوة.


خاص "سيدتي": هل تتسبّب ياسمين صبري في وقف عرض برنامج "رامز تحت الصفر"


وطالب رامز جلال من الفتاة الروسية إحضار كوب ماء أكثر من مرة، ووجه لها كلمات غزل قائلاً: تسلم إيدك يا غالية، إنتي والله لو عندي أنا اللي أقولك أقعدي وأنا اللي أجيبلك المية لحد عندك.. احنا بنعاني في روسيا.. كأس العالم السنة دي هيبقى مليطة!!

يذكر أن الحلقة الثالثة من برنامج "رامز تحت الصفر" استضافت الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر، الذي وصف كل ما يحدث في البرنامج بأنه مجرد "جرافيكس" أثناء تعليق على الحلقة عبر حسابه بموقع إنستقرام.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X