السراويل الواسعة لاطلالة محتشمة في رمضان

Maria Alia ماريا عليا
ascia آسيا
Nabilah Karim نبيلة كريم
Marwa Hassan مروة حسن
Zori Ashkanani زوري أشكناني
مرمر محمد
Dalal Aldoub دلال الدوب
Sondos Alqatan
مرمر محمد
10 صور

إذا كنتِ تبحثين عن قطعة عصرية تناسب أسلوبكِ المحتشم، اخترنا لكِ السراويل الواسعة ل إطلالة على الموضة من وحي مدونات انستقرام، إذ تعتبر من القطع التي لا غنى عنها هذا الصيف.

لفتنا السروال الأبيض الجينز الكاجوال من الفاشنيستا Maria Alia ماريا عليا، مع التوب الأبيض، وبلايزر طويل أنيق بلون البيبي بلو Baby Blue.

السروال الأبيض الجينز
السروال الأبيض الجينز


تعتمد الفاشنيستا مرمر Mrmr على السراويل الواسعة بشكل كبير، خاصًة نوع الجيب - شورت، مع البلايزر القصير، لإطلالة كلاسيكية تناسب أوقات العمل، مع الحجاب العصري بالألوان الفاتحة ليناسب جميع ألوان البشرة.

السراويل الواسعة
السراويل الواسعة


إذا كنت تمتلكين بلوزة أو قميصًا قصيرًا، وتحتارين في ارتدائه، فالسروال الواسع هو خياركِ الأفضل، إذ يمكنكِ تنسيقه بكل بساطة، مع الكعب العالي، ليمنحكِ طولًا مضاعفًا، على طريقة مدونة الموضة المصرية Marwa Hassan مروة حسن.

السروال الواسع مع الكعب العالي
السروال الواسع مع الكعب العالي


ل إطلالة كاجوال عصرية، إليكِ أحدث السراويل الرياضية، نسقيها بطريقة مختلفة على طريقة الفاشنيستا Nabilah Karim نبيلة كريم، مع قبعة البيري.

السراويل الرياضية
السراويل الرياضية


يمكنكِ أيضًا اختيار البناطيل الواسعة المخططة بالطول، لإطلالة صيفية مشرقة مناسبة جدًا إذا كانت المناسبة التي تشاركين بها على البحر، واختاريها مع كيمونو أبيض طويل، وحجاب باللون الأبيض، وحقيبة بيج، على طريقة Nabilah Karim نبيلة كريم.

إذا رغبتِ في اختيار صيحة البدلة الرائجة هذا العام، اختاريها بستايل السراويل الواسعة، على طريقة مدونة الموضة وخبيرة التجميل سندس القطان، بالبدلة الكاروهات مع الجاكيت الطويل.

السراويل الواسعة مع الجاكيت الطويل
السراويل الواسعة مع الجاكيت الطويل


إذا كنتِ ممتلئة قليلة من الجزء السفلي فاختاري البنطلون بتصميم الـ high waist مرتفع الخصر، على طريقة الفاشنيستا دلال الدوب Dalal Aldoub، مع بلوزة أنيقة كلاسيكية باللون الأبيض، وحجاب بنفس اللون، وحذاء أنيق باللون الأسود.

البنطلون مرتفع الخصر
البنطلون مرتفع الخصر

استوحي إطلالة نظارة "الماتريكس" العصرية على طريقة المشاهير

أحذية تزيد من أناقة عباياتك

إطلالات صيفية من وحي مدونات الموضة