Abaya Buth عباية بوث
Rawiah Bagabas راوية باجاباس
Aywa London أيوا لندن
Jilbab Nr جلباب إن آر
Abaya Addict عباية أديكت
Dhoha Alnahari ضحى النهاري
Abaya Addict عباية أديكت
Fashion Arabian Show فاشون آرابيان شو
Fashion Arabian Show فاشون آرابيان شو
Casa Collection كاسا كولكشن
Fooladi Abaya فولادي عباية
seasonal abayas سيزونال عبايا
13 صور

تفضل أغلب السيدات الذهاب إلى المسجد من أجل الصلاة في شهر رمضان، ومع الأجواء الروحانية الجميلة، حتمًا أنت تحتاجين ل إطلالة عباية مريحة وأنيقة بنفس الوقت، لتذهبي بها إلى المسجد.

الأسود الراقي هو اختياركِ الأول للعباية إذا أردتِ الذهاب إلى المسجد للصلاة، فهو لون أنيق غير لافت للنظر، كما أنه عملي ومريح وقت الصلاة، اعتمديه بتصاميم العبايات المختلفة، مع حجابكِ الطويل لإطلالة محتشمة وعلى الموضة.

الأسود الراقي
الأسود الراقي


لفتتنا هذه العباية بتطريزات الورود باللون الفضي المميز، من تصميم Jilbab Nr جلباب إن آر، مع الطرحة الطويلة، والحذاء الرياضي الذي يناسب ذهابكِ إلى المسجد خاصًة إن كان مكان الصلاة بعيدًا عن البيت.

العباية بتطريزات الورود باللون الفضي
العباية بتطريزات الورود باللون الفضي


بإمكانكِ دمج اللون الأسود مع ألوان أخرى عند اختيار العبايات، مثل هذا التصميم من seasonal abayas سيزونال عبايا، بالرسومات الهندسية على أطراف العباية من الأمام، و تداخل ألوان البيج المميزة.

الرسومات الهندسية على أطراف العباية
الرسومات الهندسية على أطراف العباية


إذا كان لديكِ مناسباتكِ الرمضانية الخاصة بعد أوقات الصلاة، فيمكنكِ اختيار هذه العبايات الفاتحة اللون، ولكن احرصي دائمًا على ارتداء الطرح الطويلة، مع أحذية دون كعب، لئلا تبدي ملفتة قدر الإمكان.

العبايات الفاتحة اللون
العبايات الفاتحة اللون


اعتمدي العباية واسعة الأكمام، وإذا كان الموديل مفتوحًا، يفضل أن تضعي حزامًا أو رباط الخصر، حتى تشعري بالراحة أكثر وقت الصلاة، مع تفاصيل أخرى أنيقة مثل تطريزات الورود الزرقاء الموجودة في تصميم seasonal abayas سيزونال عبايا.

حاولي عزيزتي اختيار العبايات بأقمشة الكتان أو الحرير، أو القطن الممزوج بالكتان، لإطلالة مريحة قدر الإمكان، تساعدكِ على الصلاة، والحفاظ على أناقتكِ أيضًا.

وبهذا الألبوم جمعنا لكِ أفضل العبايات من أشهر بيوت تصاميم العبايات، لكي تختاري منها ما يناسبكِ، فأي واحدة نالت إعجابك؟.

موديلات شنط يد تليق بالعباية السوداء

أحذية تزيد من أناقة عباياتك

استوحي عبايات رمضان من إطلالات الإعلامية ندى الشيباني