فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً : الحلقة الأولى من مسلسل " الواق واق " تتعرّض للاجتزاء وما حصل لم يحصل من قبل

باسم ياخور من المسلسل
رشيد عساف من المسلسل
احمد الاحمد من المسلسل
المخرج الليث حجو
مرام علي من المسلسل
من كواليس المسلسل
شكران مرتجى من المسلسل
رواد عليو من المسلسل

فوجئ متابعو المسلسل الاجتماعي الكوميدي " الواق واق " للكاتب ممدوح حمادة والمخرج الليث حجو بإعادة الحلقة الاولى من العمل أمس بعد أن تم عرضها في أول أيام شهر رمضان المبارك.
ولدى عرض الإعادة لوحظ وجود اختلاف في القسم الثاني من الحلقة المعادة.
وقد علم " سيدتي نت " حصرياً أنّ ما حصل خطأ تقني من محطة " لنا " الجديدة والتي تبث العمل حصرياً حيث أنه في أول أيام شهر رمضان تم البدء بعرض الحلقة الأولى ولكن بعد الفاصل الإعلاني تمت تكملة القسم المتبقي من الحلقة الأولى بالقسم الثاني من الحلقة الثانية، وهو ما استدعى إعادة عرض الحلقة الأولى الأصلية وعرض الحلقة الثانية في اليوم التالي.

من كواليس المسلسل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ما حدث أثار استغراب الكثير من المتابعين خصوصاً أن الخطأ الذي حصل نادراً ما يحدث أو أنه لم يحدث مسبقا .
من جهة أخرى تعرّض موعد عرض العمل وهو التاسعة مساءً لانتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً أنّ المحطة العارضة جديدة وبالتالي كان من الممكن تحديد موعد عرض يتيح لجمهور أكبر متابعة العمل.
ويعد مسلسل " الواق واق " من أبرز رهانات الدراما السورية لموسم 2018 نظراً للنجاحات السابقة التي حققها كاتبه ومخرجه في مسلسلات "ضيعة ضايعة " و " الخربة " و " ضبوا الشناتي " و غيرها .
ويشارك في بطولة العمل الذي أنتجته شركة " إيمار الشام " مجموعة من النجوم ومنهم باسم ياخور ورشيد عساف وشكران مرتجى وأحمد الأحمد ومحمد حداقي ومرام علي ورواد عليو وآخرون .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X