لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

طلبات "هواوي بي 20 برو" في المملكة تتفوق على "بي10" و"مايت 10 برو"

"هواوي بي 20 برو" يعدّ أول هاتف ذكي في العالم بنظام ثلاثي للكاميرات الخلفية من شركة "لايكا"
"هواي بي 20 برو" متوافر في السوق السعودي لدى موزعي هواوي المعتمدين بسعر 2899 ريالًا سعوديًّا

كشفت مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين في السعودية عن نموِّ طلبات الحجز المسبق لهاتف "هواوي بي 20 برو " ثلاث مرَّات، مقارنة بتلك التي شهدها هاتف هواوي "مايت 10 برو" وثماني مرَّات مقارنة بطلبات الحجز المسبق لسلسة هواتف "بي10". الهاتف متوافر في السوق السعودية لدى موزِّعي "هواوي" المعتمدين بسعر 2899 ريالًا سعوديًّا، وباللون الأسود أو الأزرق. كما أطلقت "الشركة" إصدارًا خاصًّا من هاتف "هواوي بي 20 برو" بلون الشفق Twilight الأنيق. وفي الآتي، مُميِّزات "هواوي بي 20 برو":


يعدُّ "هواوي بي 20 برو" Huawei P20 Pro الهاتف الذكي الأوَّل في العالم، مع نظام ثلاثيّ للكاميرات الخلفيَّة من شركة "لايكا" الألمانيَّة المُتخصِّصة بهندسة عدسات التصوير. ويحتوي هذا النظام على أكبر عدد من البيكسلات بين الهواتف الذكيَّة في السوق، ويأتي مدعمًا بمستشعر مُتعدِّد الألوان وبدقَّة 40 ميغابيكسل ومستشعر أحادي اللون بدقَّة 20 ميغابيكسل ومستشعر ثالث بدقَّة 8 ميغابيكسل وعدسات مقرّبة للتصوير عن بعد. كما يُقدِّم هذا الهاتف مستشعر درجة حرارة الألوان، وذلك لإيجاد لقطات بأفضل الألوان، بالإضافة إلى فتحات عدسات ثلاثية واسعة f/1.8 وf/1.6 وf/2.4 لالتقاط صور نضِرة وذات تفاصيل أوضح وصفاء أمثل في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويتضمَّن هاتف "هواوي بي 20 برو" عدسات VARIO-SUMMILUX-H (1:1.6-2.4/27-80 شبه الكروية) الجديدة من "لايكا" مع دعم التقريب الهجين الذي يمتدُّ إلى 5 أضعاف، بالإضافة إلى مُستشعر الصور الحسَّاس لالتقاط صور ذات إضاءة منخفضة بمُعدَّل حساسيَّة ضوء يصل إلى 102400 ISO. وفي الهاتف خصائص تصوير مبتكرة تشمل تقنية Master AI، وهي مهارات تصوير احترافية تُدار بالذكاء الاصطناعي، وأيضًا تقنية HUAWEI AIS المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتثبيت الصور.
يشترك هاتف "هواوي بي 20 برو" مع هاتف "هواوي مايت 10 برو" في المزايا المتقدِّمة، لنواحي الحفاظ على الأداء فائق السرعة والذكاء وزيادة عمر البطَّارية لفترات طويلة من دون حدوث أي تأخُّر في الاستجابة لمدَّة تصل إلى 18 شهرًا من الاستخدام المتواصل، بسبب اعتماده على معالج Kirin 970 ثماني النواة ووحدة معالجة عصبية NPU مُتخصِّصة وواجهة المستخدم EMUI 8.1، حيث صُنع المعالج باستخدام تقنية 10 نانومتر، ما يجعله يُقدِّم أداءً أفضل بنحو 25 مرَّة، وكفاءة أكبر في استهلاك الطاقة بنحو 50 مرَّة من دون أي تغير أو ضعف في الأداء مع مرور الوقت.


من جهةٍ ثانيةٍ، يستخدم هاتف "هواوي بي 20 برو" شاشةً أنيقةً ذات حواف رفيعة للغاية من نوع FullView Display يبلغ قطرها 6.1 بوصة، وهي تستطيع عرض 16.7 مليون لون، في تصميم يمتاز بالخفَّة والألوانٍ المُتدرِّجة. ويُقدِّم هاتف "هواوي بي 20برو" مستويات أداء فائقة دون أي تأخُّر في الاستجابة، وذلك بسبب اعتماده على ذاكرة عشوائيَّة تبلغ 6 غيغابايت، مع تقديم 128 غيغابايت من السعة التخزينية المدمجة، حيث يعتمد الهاتف على معالج Kirin 970 ثماني النواة ووحدة معالجة عصبيَّة NPU مُتخصِّصة وواجهة المستخدم EMUI 8.1. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل "آندرويد 8.1" لتجربة استخدام سلسة وفخمة، كما يمتاز بخاصيَّة الشحن فائق السرعة، فقد زُوِّد ببطاريَّة بسعة 4000 ملي أمبير في الساعة تكفي للاستخدام العادي ليومين.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X