أزياء /اكسسوارات

حزام الخصر على طريقة فاشينيستات انستقرام

دلال الدوب
دلال الدوب بالقميص الكلاسيكي
لينا الأسعد
مرمر محمد
ميلاني الترك
ماريا عليا
سهر فؤاد
دانا الطويرش
سالمة نور الدين
آسيا
دانا الطويرش
فرح عمارة

يعتبر حزام الخصر إحدى القطع الأنيقة والمهمة التي لابد أن تتواجد في خزانة كل فتاة، فهو يمنحها مظهرًا جماليًا جذابًا، بالإضافة إلى أنه يجعل الصبية تبدو أنحف، حتى وإن لم تكن كذلك في الحقيقة.

اختاري حزام الخصر مع البنطلون بتصميم الـ High Waist الواسع للفتيات المحجبات، أو الضيق قليلًا لغير المحجبات، بألوان عصرية لافتة مثل الزيتي على طريقة الفاشنيستا آسيا، مع بلوزة كلاسيكية باللون الأسود، وتوربان أنيقة باللون الأبيض بلفة آسيا الشهيرة.

اطلالة آسيا
اطلالة آسيا


إذا وقع اختيارك على بلايزر طويل، فلمَ لا تختارين حزام الخصر لإطلالة أكثر رشاقة كما فعلت مدونة الموضة دلال الدوب، بتنسيق البلايزر الطويل مع حزام الخصر، وسروال أبيض أنيق.

اطلالة دلال الدوب
اطلالة دلال الدوب


إذا كنت تمتلكين بلوزة قديمة ترغبين بإضفاء لمسة عصرية عليها لتعيدي ارتداءها من جديد، فبإمكانكِ اختيار حزام الخصر العريض، بلونكِ المفضل الذي يتماشى مع قطعتكِ على طريقة الفاشنيستا المصرية سهر فؤاد، أو اختاري الحزام الرفيع إن كنتِ ممتلئة قليلًا.

اطلالة سهر فؤاد
اطلالة سهر فؤاد


الكيمونو الطويل والعبايات المفتوحة، من الصيحات الرائجة هذا العام، ولكن إذا أردت التغيير في إطلالتكِ قليًلا فليس هناك أفضل من حزام الخصر، من وحي الفاشنيستا دانا الطويرش بالعباية مع حزام الخصر.

اطلالة دانا الطويرش
اطلالة دانا الطويرش


البدلة من القطع الأنيقة لهذا العام، إذا رغبت في ارتدائها بشكل مختلف، جربي معها الحزام الأنيق من نفس لونها ، مثل هذه الإطلالة اللافتة من المدونة الكويتية مرمر محمد بالبدلة بلون الأحمر الجريء.

اطلالة مرمر محمد
اطلالة مرمر محمد


من أحدث صيحات هذا العام الحقيبة الحزام، والتي نالت إعجاب الكثير من مدونات الموضة على انستقرام، اعتمديها كحقيبة وحزام للخصر معًا، كما فعلت كل من دانا الطويرش مع تنورة القلم الرصاص Pencil Skirt، وكذلك مدونة الموضة المصرية فرح عمارة مع البلايزر المفتوح، والبنطلون الأسود.

اطلالة فرح عمارة
اطلالة فرح عمارة

قفاطين عصرية صيفية لإطلالة على الموضة في رمضان

السراويل الواسعة لاطلالة محتشمة في رمضان

أحذية تزيد من أناقة عباياتك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X