فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الصور الرسمية الأولى لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل

صوة الأمير هاري وميغان ماركل مع العائلة الملكية
الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل في حفل الزفاف
صورة عائلية داخل القصر

منذ بعض الوقت، نُشرت الصور الرسمية الأولى لحفل زفاف الأمير هاري Harry والممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle.

الصور التي التقطها مصور المشاهير Alexi Lubomirksi تظهر جميع أفراد العائلة الملكية من كبيرها الى صغيرها، مع العروسين هاري وماركل، كما والدة العروس، داخل الـ Green Drawing Room في قصر ويندسور الملكي في بريطانيا.

عائلة ميغان ماركل تغيب عن الزفاف باستثناء والدتها.. ودموع الأخيرة تحكي الكثير من العواطف

وبعد نشر 3 صور رسمية من المناسبة، قال قصر كينسغتون الملكي في بيان له: "الدوق والدوقة يتوجهان بالشكر الى كل من تواجد بجانبهما يوم زفافهما. هما محظوظان للغاية لأنهما تمكنا من مشاركة هذه الفرحة الكبيرة مع كل الذين تجمعوا أمام قصر ويندسور، والذين شاهدوهما على شاشة التلفاز في المملكة المتحدة والعالم".

أما المصور Lubomirksi، فقال: "إنه شرف عظيم أن أسجل مسيرة الدوق والدوقة المليئة بالحب، من الخطوبة الى حفل الزفاف".

يشار الى أن الأمير هاري وميغان ماركل تزوجا السبت الفائت وأقاما حفل زفاف أسطوري حضره مئات البريطانيين، والملايين حول العالم.

زفاف الأمير هاري وميغان ماركل يتصدر وسائل التواصل.. 6 ملايين تغريدة بالمناسبة

وتصدر حفل زفاف الأمير وماركل عناوين الصحف العالمية وتحول الى حديث العالم أجمع، كما ضجت به وسائل التواصل الإجتماعي كافة وما زال يتصدر الـ "Top trends" في بريطانيا والعالم.

فقد نشرت خمسة ملايين و958 ألفا و379 تغريدة في العالم بمناسبة زواج الأمير هاري والممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل يوم أمس السبت، حسب ما أفادت شركة "فيزيبراين" المتخصصة بمتابعة وسائل التواصل الاجتماعي.

ومنحت الملكة إليزابيث الثانية Elizabeth الأمير هاري لقب دوق ساسكس، ما يعني حصول زوجته ميغان ماركل على لقب دوقة ساسكس أيضاً.

ملكة بريطانيا‬‎ تمنح الأمير هاري وميغان ماركل لقبي دوق ودوقة ساسكس

ويمثل لقب الدوق المنزلة الأعلى بين مراتب النبلاء الخمسة. وإذا كان الدوق عضواً في القوات المسلحة أو رجال الدين أو سفيراً، فإن رتبته تسبق لقبه. أما زوجة الدوق، فدائماً ما توصف عند تقديمها بالدوقة.

وبعد إتمام الزفاف الملكي الذي أبهر الملايين في بريطانيا والعالم، أهدى الأمير البريطاني زوجته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل خاتم والدته الراحلة الأميرة ديانا Diana.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X