الصورة الأولى لـ الأمير هاري وميغان ماركل يتوجهان الى القصر.. وهذا سبب تأجيل شهر العسل

الصورة الأولى لـ الأمير هاري وميغان ماركل في طريقهما الى قصر كنسيغتون
الأمير هاري زوجته
الأمير هاري وميغان ماركل
في حفل الزفاف
4 صور

نشرت صحيفة People الأمريكية صورة للأمير هاري Harry وعروسه ميغان ماركل Meghan Markle وهما في الطريق الى قصر كنسيغتون الملكي، حيث سيبدآن حياتهما كزوج وزوجة.

هذه الصورة هي الأولى للأميرين بعد حفل الزفاف الذي أقيم يوم السبت بحضور مئات البريطانيين.

من جهة أخرى، قرر الأمير البريطاني هاري وعروسه ميغان ماركل تأجيل شهر عسلهما، كي يحضرا حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز Charles (والد العريس) الـ 71، بعد بضعة أيام فقط من زفافهما التاريخي الذي مزج بين الحديث والتقليدي.

زفاف الأمير هاري وميغان ماركل يتصدر وسائل التواصل.. 6 ملايين تغريدة بالمناسبة

وبعد أن قطع الزوجان عهود الارتباط في كنيسة سانت جورج بقصر وندسور، بحضور أفراد العائلة المالكة والمشاهير، وتحت أنظار ملايين المشاهدين في مختلف أرجاء العالم، أمضى هاري وميغان مساء السبت 19 مايو/أيار الجاري في حفل خاص مع الأصدقاء والعائلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ويمثل الحفل الذي سيقام في الهواء الطلق بداية الاحتفالات بعيد ميلاد تشارلز، الذي يحل في نوفمبر/تشرين الأول، ويجري فيه تكريمه لانتمائه للجيش ورعايته لجمعيات خيرية تدعمها الأسرة المالكة.

وحتى الآن، لم يعلن عن المكان التي سيقضي فيها العروسان شهر العسل، وتكهنت بعض وسائل الإعلام بأنهما سيذهبان إلى بوتسوانا على الأرجح لزيارة مخيم خاص، قضيا فيه بعض الوقت في أغسطس/آب من العام الماضي قبل بضعة أشهر من إعلان خطبتهما.

53 دولة منقوشة على طرحة زفاف ميغان ماركل.. ما سر هذه الطرحة؟

ومنذ بعض الوقت، نُشرت الصور الرسمية الأولى لحفل زفاف الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل.

الصور التي التقطها مصور المشاهير Alexi Lubomirksi تظهر جميع أفراد العائلة الملكية من كبيرها الى صغيرها، مع العروسين هاري وماركل، كما والدة العروس، داخل الـ Green Drawing Room في قصر ويندسور الملكي في بريطانيا.

وبعد نشر 3 صور رسمية من المناسبة، قال قصر كينسغتون الملكي في بيان له: "الدوق والدوقة يتوجهان بالشكر الى كل من تواجد بجانبهما يوم زفافهما. هما محظوظان للغاية لأنهما تمكنا من مشاركة هذه الفرحة الكبيرة مع كل الذين تجمعوا أمام قصر ويندسور، والذين شاهدوهما على شاشة التلفاز في المملكة المتحدة والعالم".

أما المصور Lubomirksi، فقال: "إنه شرف عظيم أن أسجل مسيرة الدوق والدوقة المليئة بالحب، من الخطوبة الى حفل الزفاف".