فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لأول مرة أمينة تكشف عدد عمليات التجميل في وجهها : 106 عمليات

أمينة
أمينة
أمينة
أمينة
أمينة
أمينة

بجرأة شديدة أجابت الفنانة الشعبية أمينة عن العديد من التساؤلات خلال حلقة برنامج "شيخ الحارة" الذي حلّت عليه ضيفة مع الإعلامية بسمة وهبة.

أمينة تحدثت عن عمليات التجميل التي اتهمت باجراءها وتساءلت بسمة عن حقيقة المئة عملية التي أجرتها أمينة بحسب الشائعة المنتشرة عنها فأجابت أمينة ممازحة "لقد أجريت 106 عملية جراحية لتجميل وجهي".

في البداية لم تفهم بسمة أن أمينة تضحك ولم تقصد هذا الرقم فعليا وبعدها أوضحت أمينة أنها قالت ذلك على سبيل "الهزار" ونفت اجراءها أي عمليات واختارت أن تعبر عن الأمر بطريقتها الساخرة قائلة :"الوش ده متضربش فيه مسمار" وأعلنت أنها بصدد اجراء بعض العمليات بالفعل خلال الأيام المقبلة.

أمينة تحدثت بجرأة أيضا عن مشاركتها في برنامج رامز جلال في أحد مواسمه السابقة مؤكدة أنها كانت حاملا في الشهر الثالث، واضطرت لاخفاء الخبر عن فريق العمل خوفا من ضياع "السبوبة"، وأضافت "للأسف عدد كبير من المسؤولين عن البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام يرفضون عمل المرأة في حال علمهم بأنها حامل ورغم أنني كنت في الشهر الثالث ولم تظهر عليّ أي علامات للحمل لكني خفت أن يستبعدوني بعد علمهم بأمر حملي".

وعن الأسباب قالت أمينة أن في الأفلام يخاف المخرجون من تغير شكل المرأة بعد مرور أشهر الحمل لكن في البرامج لا يوجد داعٍ حقيقي لاستبعاد المرأة الحامل من الظهور في البرامج لكن هذا هو ما يحدث لذلك "كذبت عليهم" بحسب تعبيرها.

بسمة طلبت من أمينة أن ترتب لها المطربين الشعبيين على الساحة الفنية بحسب أهميتهم فقالت دون تردد حكيم – محمود الليثي- أحمد شيبه وعندما سألتها عن خطأ ارتكبته في حياتها وتشعر بندم عليه ولو عاد بها الزمن لما ارتكتب نفس الخطأ، أجابت أمينة أن عدم إكمالها لدراستها في كلية الحقوق هي غلطة عمرها التي تشعر بندم شديد عليها.

 

تابعوا ايضا:

منتج "الهيبة العودة" صادق الصباح يهدد بكشف المستور وما مصير "طريق"؟

بالفيديو تجاهل المصورين لـ إليسا في "كان" يثير جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي

حصرياً..هذا هو وقت عرض فيلم كفرناحوم لـ نادين لبكي في الصالات اللبنانية والعربية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X