ما تفسير حلم الشرب من الماء العذب؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو تفسير منامي وجزاكم الله خيرًا
في الحقيقة أنا طالب جامعي، أحببت فتاة لكن فقط بنظراتي، وهي تعلم بذلك، لكن الفتاة يحبها شاب أنا أعرفه بسمعته، وقد فعل أشياء قبيحة مع غيرها من البنات، لكن الفتاة لم تعلم بذلك، والله على ما أقوله شهيد.
أردت أن أذهب إلى الفتاة لأصارحها بحبي لها، لكن قبل أن أذهب قررت أن أصلي ركعتين صلاة استخارة، وقد رأيت مناماً أنا وأهلي ذهبنا لمنطقتها، وهي منطقة منسوبة لأصل الفتاة، ثم خرجنا لنرجع لمنطقتنا، لكن لم أجد ولا سيارة أو تاكسي؛ حتى يرجعني لمنطقتي، وبتنا تلك الليلة في الشارع، وفي اليوم الثاني رأيت وقد اشترينا كيساً من الطحين الأبيض وأنا ما زلت أبحث عن تاكسي، وفي الوقت الذي أبحث فيه عن تاكسي رأيت كلاباً قد ربطت أرجلها وفمها، ولا تقدر الوصول إليّ وأنا أسمع نباحها، والكلاب بيد أصحابهم لكنها تريد الوصول إليَّ ولا تقدر، بعدها ذهبت لمحل لكي أشرب قليلاً من الماء، كان في المحل حوضان فيهما الماء، شربت من الحوض الأول وإذا به ملح ليمون، وقال لي صاحب المحل اشرب من ذلك إنه عذب، وشربت ثم انصرفت، ثم استيقظت من النوم.

التفسير: الرؤيا تدل على تعلق هذه الفتاة بك .. الرؤيا الثانية : تدل على أنك ربما تواجه مشاكل وأناس يتهجمون عليك بالكلام، وقد تجد من يلومك في ذلك إلا أنك لا تبالي بذلك، والله تعالى أعلم.

هل لديكِ حلم يشغل بالكِ؟ سارعي إذًا في معرفة تفسيره بشكل فوري، مع نورة البادي، عبر إرسال رسالة بحلمك إلى الإيميل التالي: [email protected].