عروس سيدتي /شهر العسل

أمور تجنّبيها في شهر العسل

أمور تجنّبيها في شهر العسل
أمور تجنّبيها في شهر العسل
أمور تجنّبيها في شهر العسل
شهر العسل 2019
شهر العسل
أمور تجنّبيها في شهر العسل

شهر العسل من أجمل الأوقات التي يقضيها العروسان، ويحفر ذاكرة لطيفة تدوم للأبد في حياة كلّ منهما، ولهذا لكي تكتمل سعادتكِ ويمر شهر العسل بسلام، هناك بعض الأمور عليكِ عزيزتي تجنّبها، بخاصة وأنّ شهر العسل تكون البداية الحقيقية، لكي تتعرفي فيها على زوجكِ عن قرب.
- ابتعادكِ عن أهلكِ فجأة أو بين ليلة وضحاها، وذهابكِ لبيت ومكان جديد مع شريك حياتكِ، أمر صعب على كثير من الصبايا تقبّله، لهذا قد تقع العروس في فخ محادثة الأهل طوال الوقت، وإخبارهم بكل تفاصيل حياتها، ما قد يُغضب زوجها، لهذا حاولي عزيزتي قدر الإمكان الاطمئنان إلى أهلك، لكن من دون أن يكون ذلك على حساب زوجكِ.

شهر العسل
- يفضّل أن تكون مواعيد نومكِ أنتِ وزوجكِ متزامنة مع بعضكما البعض، فحتمًا أنتما لم تسافرا إلى شهر العسل لكي يجلس كل شخص بمفرده.
- هناك بعض الفتيات ممّن ينشغلنَ كثيرًا بنظافة الغرفة والمنزل، ما يضيّع وقتها ومجهودها، وبالتالي عند أوقات الخروج للتنزه مع زوجها، تكون غير مستعدة أو مرهقة.

عروس في شهر العسل
- عدم تقبّل تغيير العادات، مثلما أن تكوني متعودة على النوم باكرًا جدًّا، لكنّ زوجكِ ليس كذلك، فتصممين أنتِ على رأيك، ويفوتكِ السهرات الرومانسية الرائعة، لهذا حاولي تبسيط الأمور قدر الإمكان.
- لا تنزعجي أو تجعلي الأمور تتأزم عندما تكتشفين أنكِ نسيتِ أمرًا ما، تقبّلي الأمر ولا تزعجي زوجكِ، فكل شيء يمكن تعويضه إلا اللحظات الحلوة التي تعيشينها في شهر العسل.

 

دول شهر العسل لعروس 2018

دول شهر العسل على خطى النجوم

باروس مالديفز.. وجهة مثالية لعرض زواج لا يُنسى

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من شهر العسل

X