جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر ويفي من وحي النجمات لإطلالة طبيعية

هنا الزاهد
نيكول سابا
مايا دياب
دينا الشربيني
غادة عادل بالشعر الكيرلى
مي عز الدين
عفاف جينفان
ميريام فارس
منى زكي
شاكيرا
جينفر لوبيز
عفاف جينفان
دينا الشربيني
هنا الزاهد

اتجهت الموضة مؤخرًا إلى الاطلالة الطبيعية في كل شيء، بما فيها تسريحات الشعر، التي تعتمد بشكل كبير على طبيعة الشعر إذا كان ويفي مجعّدًا، أو كيرلي بتجعيدات أكبر، لهذا إليكِ دليلكِ لأشهر تسريحات ويفي من وحي النجمات.

الشعر الكيرلي يناسب كل وجوه الفتيات، سواء كان نحيفًا او طويلًا، أو دائريًّا قليلًا أو ممتلئًا، فهو يمنح الصبية اطلالة حيوية ومشرقة، لهذا تعتمده كثير من النجمات العالميات لاطلالة لافتة وجاذبة، حتى في المهرجانات الكبيرة مثل النجمة العالمية بيونسيه، التي تميل كثيرًا للشعر الكيرلي المجعد، مع فساتينها البراقة.

وكذلك تتبع الصيحة ذاتها النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بالشعر الويفي المجعد، مع شعرها العسلي مع الشوكولاته، وتقوم برفعه قليلًا للأعلى، وترك الخصلات الذهبية منسدلة، على وجهها البرونزي اللامع.

شعر جنيفر لوبيز
شعر جنيفر لوبيز


لفتتنا أيضًا اطلالات النجمة المصرية مي عز الدين بالشعر الكيرلي المجعد الطبيعي، الذي ناسب بشرتها البيضاء، بخاصة في أوقات الصيف، عندما تصبحها بشرتها داكنة قليلا أو بلون التان، مع بعض الخصلات الفاتحة في شعرها التي تزيدها لمعانًا.

شعر مي عز الدين
شعر مي عز الدين


إذا كنتِ تمتلكين شعرًا بدرجة البلاتينيوم الفاتحة الجريئة، فالويفي المجعد هو عنوانكِ لاطلالة خاطفة للأنظار، على طريقة المغنية اللبنانية مايا دياب، والتي تناسب أكثر أوقات الحفلات والمهرجانات الكبيرة، مع الفساتين الفخمة والمكياج الكامل غير البسيط.

شعر مايا دياب
شعر مايا دياب


أما إذا كانت وجهتكِ الشاطىء على سبيل المثال، فتمتّعي بخصلات شعركِ الرمادية الفاتحة، واتركيه بشكل طبيعي منسدل، مع مكياج خفيف يُبرز جمالك، مثلما لفتتنا هذه التسريحة من النجمة نيكول سابا.

شعر نيكول سابا
شعر نيكول سابا

 

كذلك لفتنا شعرالفنانة الشابة هنا الزاهد المعروفة بجمال شعرها الكيرلي وكثافته ومظهره الصحي والتي كانت أكدت في تصريحات لها أن السر وراء جمال شعرها هو استخدام الشامبوهات التي تحتوي على نسبة بسيطة من المواد الكيميائية، كما لفتت إلى أنها نادرا ما تذهب لصالونات التجميل .

الفنانة الشابة هنا الزاهد
الفنانة الشابة هنا الزاهد

 


وبهذا الألبوم جمعنا لكِ اطلالات النجمات بالشعر الويفي والكيرلي، لتطلقي العنان لشعركِ الطبيعي، لاطلالة حيوية وعلى الموضة في رمضان، فما رأيكِ بها؟.

أبرز صيحات الشعر لهذا الموسم

قصة شعر البوي فريند على طريقة النجمات

خلطة زيت الزيتون وجوز الهند لحماية شعركِ في رمضان

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X