مجموعة قرى BICESTER VILLAGE تدعوكم لتجربة تسوّق ممتعة!

8 صور

تجمع مجموعة Bicester Village للتسوق 11 وجهة متميزة للأزياء في جميع أنحاء أوروبا والصين بواسطة Value Retail. وتجسد المجموعة قصّة أعمال مبتكرة وفكرة بسيطة تتمثل في: إعادة تعريف الرفاهية، مع منح العملاء تجربة التسوق الفاخرة مع قيمة استثنائية للنقود.
تم افتتاح Bicester Village في العام 1995 في قلب أوكسفورد شاير، المملكة المتحدة ، لتصبح أكثر مراكز التسوق أناقة في العالم. ومن هنا انطلقنا في خلق بيئة مميزة للضيافة. تستضيف كل قرية العلامات التجارية الخاصة بالأزياء ونمط الحياة الأكثر شهرة في العالم لأكثر الضيوف تميزاً وتألقاً في العالم.
تدعوكم Bicester Village الى اكتشاف المزيج الاستثنائي من العلامات التجارية في كل قرية: بدءاً من بيوت الأزياء التقليدية مثل Alexander McQueen، Anya Hindmarch، Brunello Cucinelli، Céline، Church’s، Salvatore Ferragamo، Dolce & Gabbana، Marni، Roberto Cavalli، Saint Laurent، Stella McCartney، Vivienne Westwood و Zegna، إضافة إلى العلامات الشهيرة في مجال الأدوات المنزلية العالمية بما في ذلك Bamford ، Villeroy & Boch ، Lalique ، و Le Creuse، وصولاً إلى علامات المصممين العالميين مثال Roksanda و Christopher Kane ، وغيرها. وتنفرد مجموعة القرى بالبوتيكات المميزة مع تخفيضات على مدار العام تصل إلى 60 ٪ على سعر التجزئة الموصى به في أوروبا، و80% على سعر التجزئة الموصى به في الصين.
وتقدّم مجموعة قرى Bicester Village العديد من الخدمات لزبائنها منها خدمة صف السيارات، وأماكن مخصصة لتخزين الأمتعة، والاستقبال المميز من قبل الموظفين، ومساحات اللعب للأطفال وخدمة حمل الأكياس، كما تتميز كل قرية من القرى بخدمة كبار الزوار إضافة إلى خدمات المساحات الخاصة وفق حجز مسبق، لمنح الزوار خدمات فاخرة في جو من الراحة والخصوصية.