بالصور: هند صبري تحاضر عن دور الفنان في التوعية الإنسانية لمكافحة الجوع

هند صبري
هند صبري من حفل الإفطار
هند صبري من حفل الإفطار
هند صبري من حفل الإفطار
هند صبري من حفل الإفطار
حملة "شارك إفطارك"
هند صبري من حفل الإفطار
هند صبري
8 صور

دشنت الفنانة التونسية هند صبري حملتها الخيرية لمكافحة الجوع طوال شهر رمضان، وشاركت مع شباب برنامج الأغذية العالمي، حفل إفطار "الأمل" برعاية mbc، وبحضور عدد كبير من ممثلي المجتمع المدني، والناشطين من الشباب، والجمعيات المعنية بمكافحة الفقر.



هند عقدت ندوة نقاشية حول دور الفنان في التوعية الإنسانية لمكافحة الجوع في قرى مصر الفقيرة، ودعم اللاجئين وبخاصة السوريين، كما تم الحديث عن كيفية مشاركة المجتمع في دعم برنامج الحملة، من خلال تطبيق "share themeal" أو "شارك بوجبة".

هند صبري من حفل الإفطار

 

 

 

 

 

 

 

 

 



 

 


وقالت الفنانة هند صبري: لحظة الإفطار من أجمل اللحظات التي تتكرر كل يوم طوال شهر رمضان، عندما تجتمع الأسر والأصدقاء على مائدة واحدة ، ولكن للأسف، لا يتمتع الجميع بميزة تناول الطعام وقت المغرب، فكثير من الأطفال يعانون الجوع ليلًا ونهارًا في مختلف أنحاء العالم.



وأضافت: واليوم، يشرفني أن أُطلق هذه الحملة بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي، لأنني حقًّا أؤمن بأنّ التطبيق يوفر للجميع فرصة لمساعدة هؤلاء الناس".

هند صبري من حفل الإفطار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وتابعت قائلة: سألتزم باستخدام التطبيق لأشارك إفطاري كل يوم خلال شهر رمضان من هذا العام، وسأطلب من أصدقائي وأسرتي وجمهوري أن يفعلوا مثلي، وحتى بعد انتهاء رمضان.



يُذكر أنّ هند قررت تخصيص شهر رمضان الجاري، لتفعيل نشاطها كسفيرة نوايا حسنة لمكافحة الجوع، واطلقت أول برنامج رقمي لجمع التبرعات لدعم الفئات المحتاجة من ضحايا النزاعات في منطقة الشرق الوسط، أثناء الشهر الفضيل.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"