رمضان /أزياء وجمال رمضان

احمي فمكِ من التجاعيد بهذه الخطوات

تخلصي من التجاعيد حول الفم
قومي بالتقشير للتخلص من التجاعيد حول الفم
استخدمي الكريمات المرطبة لبشرتك
قومي بتمارين الوجه للتخلص من التجاعيد

تُعتبر مشكلة التجاعيد في الوجه لا سيّما حول الفم، الأكثر شيوعًا في عصرنا، حيث نرى الكثير من السيدات يعانين هذه الظاهرة، فيلجأن إلى عمليات الحقن والشد والفيلر.

لكن، أصبح بإمكانكِ محاربة التجاعيد التي تظهر على الوجه في وقت مبكّر، خصوصًا في محيط العينين والفم، من خلال هذه الخطوات:

التقشير: يساهم في إزالة الجلد الميت المحيط بالفم، والذي يجعل البشرة تبدو شاحبة ويمنع عنها التألق والتجدد، لذا فإنّ التقشير يزيل هذه الشوائب التي تزيد من إمكان ظهور التجاعيد حول الفم، وتمنحكِ بشرة شابة ومشدودة.

تابعي ايضا:

ماسكات للبشرة الدهنية تحميكِ من مشاكل الصيف

استعمال الكريمات المرطبة: التي تنشّط البشرة وتجعلها أكثر شبابًا، فالترطيب يحافظ على نضارة البشرة ويمنعها من الجفاف، الذي يُعتبر أحد أسباب ظهور التجاعيد. من هنا أهمية استعمال الكريمات المرطبة المناسبة لنوع بشرتك، وتطبيقها بشكل دوري للحفاظ على نضارة البشرة.

التركيز على تناول الأطعمة المناسبة والغنية بالفيتامينات: التي تساعد على الحفاظ على نضارة البشرة، فالغذاء الصحي والمتوازن يساعدكِ على الحصول على بشرة نضرة ومشرقة على الدوام، خصوصًا إن كان يقوم على الحبوب والخضار والفواكه، وتجنّبي الأطعمة المضرة الغنية بالدهون والكافيين وغيرها.

تابعي ايضا:

ألوان أحمر الشفاه على طريقة ريهانا

تمارين الوجه: أيضًا تساعدكِ في الحصول على بشرة مشرقة وشابة أيضًا، لذا لا تهمليها، فهي فاعلة في محاربة التجاعيد التي تظهر على الفم، ويمكنكِ أن تمارسيها بسهولة، وهذا الأمر يحافظ على شباب البشرة ويمنع ظهور التجاعيد.

أضف تعليقا

المزيد من أزياء وجمال رمضان

X