عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

صيحات مجوهرات عروس 2018

شوميه Chaumet
غراف Graff
شوبارد Chopard
دي غريزوغونو de GRISOGONO
بانتير دو كارتييهPanthère de Cartier من كارتييه Cartier
تيفاني أند كو Tiffany & CO
شانيل Chanel
شوبارد Chopard
معوض Mouawad
أكيليس Akillis
شوميه Chaumet
بوميلاتو Pomellato
بولغاري Bulgari

من أبرز صيحات موسم ربيع وصيف 2018 كان بروز الذهب الأصفر كسيد الموقف، بالاضافة الى الزمرد والروبي، ومن جهة أخرى ركز المصممون على مختلف تفاصيل الطبيعة، فبرزت التصاميم المنسوجة من عالم الورود أو النجوم أو الحيوانات وكلها أتت مرصعة بأجود أنواع الأحجار الكريمة. هذا بالاضافة الى بروز الساعات السرية الجميلة.
 

إليك آخر صيحات مجوهرات عروس2018
الروبي:

لن تعرفي مدى التأثير الذي يحدثه حجر الروبي ذي اللون الأحمر القاني على إطلالتك إلا أذا تجرأت وجربته وتألقت بمجوهرات تحتفي به، فهو سيضفي الحيوية والحركة إلى مظهرك، فانتقي ما يعجبك منه مما قدمته أهم الدور العالميّة.
الروبي

تموجات زرقاء
الياقوت الأزرق يمنحك اطلالة ملوكية خلال اطلالتك الخاصة ومناسباتك الرقية، لذا اعتمديه في مجوهراتك وساعاتك مع أزياء متناغمة معها وذات ألوان محايدة وخالية من التفاصيل المعقدة والمزركشة.
الزمرد

أميرة الزمرد
قد لا يكون حجر الزمرد بلون الأخضر المنعش خيار العروس في ليلة زفافها، ولكنه بالتأكيد سيكون خياراً لافتاً وفريداً. لا تترددي بأن تزيني إطلالتك البيضاء بهذا الحجر الجذاب لتزداد انتعاشاً.
 

مجوهرات من الذهب

نفحات ذهبية مشرقة
دعي نفحات اللون الذهبي المشرقة تضيء إطلالتك في هذه الليلة الموعودة.. فهل هناك أجمل من شعاع الشمس الدافئ عندما يتسلّل إليها؟

 

فساتين زفاف العروس الرومانسية

صور الرسومات الحناء المغربية

أحدث صيحات مكياج عروس 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X