جمال /عطور

اختاري عطرك بحسب شخصيتك

العطور تعكس الشخصية
Cartier La Panthère
Chloé Nomade
Tory Burch Just Like Heaven
Chloé Nomade
Chanel Coco Mademoiselle
romance rose
Mediterraneo Chinotto di Liguria

العطر يعكس شخصية المرأة، يعبر عن اسلوب السيدة ومزاجها وذوقها. فالعطر لا يمر مرور الكرام، بل يترك توقيعه أينما مرت المرأة. في كل موسم تطل علينا الدور العالمية بمجموعة قوارير عطرية جديدة، تناسب كل الفئات العمرية وكل الأذواق بفضل تنوع مكوّناتها سواء الأخشاب او الفاكهة او الأزهار او حتى المكونات الصناعية. المهم في الامر ان تختار السيدة ما يعكس شخصيتها وميولها.

في هذا التقرير، وبهدف مساعدة السيدة في اختيار قارورتها المقبلة، يعرض موقع "سيدتي.نت" مجموعة من الإصدارات العطرية لتختاري العطر بحسب شخصيتك.

  1. صاحبة اي شخصية أنت؟

    1- للمرأة الرومنسية: اخترنا من دار "رالف لورين" عطر رومانس روزيه Ralph Lauren Romance Rosé الغني بالأزهار والفاكهة. يحتوي على مزيج رائع من الورد والياسمين والتفاح الاحمر والباتشولي، ليعبر عن شخصية المرأة الرومنسية بامتياز.
    2- للمرأة المتلهفة للصيف: اخترنا من دار شانيل ماء العطر "كوكو مادوموازيل" Chanel Coco Mademoiselle. تشتمل هذه النسخة الجديدة على نغمات من أزهار الياسمين اضافة الى أزهار البرتقال.
    3- للمرأة المُسافرة: هذه المرأة التي تبحث باستمرار عن وجهات جديدة لتكتشفها يليق بها عطر "كلويه نوماد" Chloé Nomade. عطر خشبي حامضي فاكهي. يحتوي على مزيج رائع من كل هذه العناصر! يعبر عن هوية المرأة الباحثة عن مغامرات جديدة، تلك التي لا تدع شيئا يعترض طريقها.


     

  2. لكل مزاج عطر

    4- للمرأة عاشقة الرفاه: اخترنا عطر كارتييه لا بانتير Cartier La Panthère. هذه المرأة تعشق الرفاه بكل معنى الكلمة. تفيض هذه القارورة بشذى الغاردينيا والياسمين والبرغاموت والغريب فروت. تحاكي هذه القارورة شخصية المرأة الغامضة والأنيقة وصاحبة الذوق الرفيع.
    5- لعاشقة البحر ورحلات اليخوت الفاخرة: ما من قارورة او عطر صيفي يعبر عن زرقة البحار والمحيطات، كعطر "أكوا دي بارما بلو ميديتيرانيو-سينوتو دي ليغوريا" Acqua Di Parma Blu Mediterraneo Chinotto di Liguria. عطر يفيض بنغمات المندرين والياسمين والجيرانيوم والباتشولي، مما يمنحك شعورا بالإستلقاء تحت أشعة الشمس على متن يخت فاخر.
    6- لمحبة باقات الازهار: إذا كنت من السيدات اللواتي يعشقن تزيين مساحاتهن الداخلية بباقات من الأزهار الطازجة، فقد اخترنا لك عطر "جست لايك هيفن" من "توري بورتش" Tory Burch Just Like Heaven. يحتوي على نغمات من الفلفل الوردي وزهر السوسن والورد فيما تتكئ القاعدة على الباتشولي وخشب الصندل ونجيل الهند والعنبر.
     

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X