عروس سيدتي /زفاف المشاهير

بعد تاج ميغان ماركل الأسطوري.. إليكِ أجمل تيجان الأميرات التاريخية

تاج الأميرة كيت
الأميرة كلير
تاج الملكة إليزابيث
تاج ميغان ماركل
تيجان الأميرات
الأميرة ماري
الأميرة مادلين

تاج العروس هو واحد من أهم القطع التي تختارها بعناية فائقة، بخاصة وأنه يُعتبر قطعة مميزة منفردة بذاتها، وكل عروس تختاره بعناية ما بين البسيط والفخم، ولا نستثني منهم الأميرات بالطبع، اللاتي يتزينّ بأجمل التيجان، التي يعود بعضها لأصول تاريخية وسنوات عديدة.
ميغان ماركل
آخر هؤلاء الأميرات هي الدوقة ميغان ماركل، التي أقيم زفافها على ولي العهد البريطاني الأمير هاري، والتي اختارت فستانًا بسيطًا من توقيع دار أزياء جيفنشي Givenchey من المصممة الإبداعية للدار كلير وايت كيلر، واختارت ميغان تاج الملكة الراحلة ماري، والذي يعود لعام 1932، والذي يتميّز بالشكل الكلاسيكي البسيط، ومرصع بالأحجار بالكامل، مع 10 أحجار كبيرة في منتصف التاج.

تيجان الأميرات
أليساندرا دو أوسما
في مارس 2016 لفتت مصممة الأزياء والأميرة أليساندرا دو أوسما أنظار الجميع، بزفافها الملكي على أمير جبال الأنذز الأمير كريستيان، باختيارها تاجًا ملكيًّا كبيرًا، على شكل الورود، مرصّعًا بالماس والأحجار الضخمة، كي يبدو التاج وكأنه حديقة من الماس.
كيت ميدلتون
في 29 أبريل 2011 انتظر أكثر من 2 بليون شخص، حفل الزفاف الأضخم لدوقة كامبريدج كيت ميلدتون على الأمير ويليام، والتي اختارت الظهور بفستان ملكي من دار أزياء أليكساندر ماكوين Alexander McQueen، مع تاج ملكي تم تصميمه عام 1936 من دار Cartier، يعود للمكلة إليزابيث الأم، وتوالى ارتدءه بعد ذلك، أميرات بريطانيا.
يحتوي التاج على 739 ماسة بقطع رائع، و149 ماس من قطع الباجيت "نوع من الألماس".

تاج كيت مدلتون
الأميرة مادلين
أميرة السويد مادلين اختارت تاجًا ملكيًّا فخمًا بالشكل التقليدي، مرصّعًا بالأحجار، مع اللؤلؤ، كبير الحجم، مع قطع الأحجار الماسية المستديرة.
الأميرة ماري شانتال
اقترضت أميرة اليونان ماري شانتال تاج الملكة الأم "آن ماري" أميرة الدنمارك سابقًا، وقد صُنع التاج من اللؤلؤ والماس الخالص، والذي ناسب طرحتها العالية مع الشينيو البسيط.

 

دبل ذهب لعروس 2018

أجمل إكسسوارات عروس 2019

جيمي شو تحوّل عروس 2018 إلى سندريلا فاتنة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X