لايف ستايل /منازل المشاهير

للترفيه مكانة في جنبات قصر شاكيل أونيل المنيف

زيارة بالصور إلى قصر شاكيل أونيل Shaquille O'Neal المترف
لقطة بملعب كرة السلة، في قصر شاكيل أونيل Shaquille O'Neal
غرفة السينما في منزل شاكيل أونيل Shaquille O'Neal
ثمن قصر شاكيل أونيل Shaquille O'Neal يُقدَّر بـ 28 مليون دولار أمريكي
في قصر شاكيل أونيل Shaquille O'Neal، يلفت الجدار الرئيس في غرفة المعيشة الأنظار
قصر شاكيل أونيل Shaquille O'Neal يقع في ضاحية أورلاندو، بولاية فلوريدا
نجم كرة السلة الأمريكي المتقاعد شاكيل أونيل Shaquille O'Neal
إطلالة على غرفة نوم قصر شاكيل أونيل Shaquille O'Neal الفسيحة
الطراز الإنجليزي يرسم ملامح المطبخ، في قصر شاكيل أونيل Shaquille O'Neal
في قصر شاكيل أونيل Shaquille O'Neal يتسع المرأب لـ 17 سيَّارة
حمَّام أنيق في قصر شاكيل أونيل Shaquille O'Neal

يمتلك نجم كرة السلَّة الأمريكي المتقاعد شاكيل أونيل Shaquille O'Neal  قصرًا فخمًا تبلغ قيمته 28 مليون دولار أمريكي. العقار الممتدُّ على مساحة 31 ألف قدم مربعة في ضاحية أورلاندو بولاية فلوريدا، يضمُّ عددًا من مرافق الترفيه، وكان اشتراه أونيل في سنة 1993 عندما كان يلعب مع فريق "أورلاندو ماجيك" بـ 3.95 مليون دولار أمريكي. إلَّا أنَّ التجديدات التي قام بها تفسِّر ارتفاع سعره اليوم.


يحوي القصر 12 غرفة نوم و 15 حمَّامًا ومرأبًا يتسع لـ17 سيَّارة، فضلًا عن مركز للياقة البدنية مُسمَّى بـ"مركز شاك" وملعب لكرة السلَّة بمساحة 557 مترًا مربعًا وبطول 29 مترًا وشلَّال صخريّ وحوض استحمام ساخن.


بُني العقار بطريقة تسمح بتوفير إطلالات شاملة على البحيرة من كلِّ غرفة، فضلًا عن حضور النوافذ الكبيرة والسقوف العالية التي تضفي إحساسًا بتجدُّد الهواء في أنحاء القصر، بينما تعمل الأعمال الخشب الداكنة الجذَّابة والألوان الغنيَّة على ترسيخ مكان الإقامة.
تمتزج الديكورات الكلاسيكيَّة والمودرن داخل قصر أونيل؛ تبدو غرفة المعيشة مريحة في تصميمها، من خلال طريقة توزيع قطع الأثاث واستعمال اللون البيج المائل إلى العسلي. كما تُطعِّم نقوش النمر المشهد من خلال أقمشة المقاعد والوسائد. ولعلَّ اللافت أنَّ الجدار الرئيس المصمَّم بالتقنية الأبعاد الثلاثة يضفي حيويَّة في المساحة.


يرسم الطراز الإنجليزي ملامح المطبخ المفتوح الزاخر بالخزائن الخشب المطليَّة باللون الكريمي، ما يضفي فسحة ومزيدًا من الضوء. وتحدِّد الجزيرة (كاونتر) مساحة المطبخ الفسيحة لتشكل ملتقى للأصدقاء أثناء تناول الوجبات السريعة على سطحها الرخام. علمًا بأنَّ الجزيرة الثانية تبدو داخليَّة مُخصَّصة لإعداد الوجبات بحيث تجاور الأدوات الكهربائية.


للترفيه مكانة في منزل أونيل، الذي خصَّص غرفة لتستضيف صالة السينما. تتصدَّر هذه الغرفة شاشة عملاقة، وهي تضمُّ عددًا من المقاعد المريحة المغطَّاة بالقماش البيج، والموزَّعة على صفَّين، بحيث يتضمن كلُّ صفٍّ عددًا من المقاعد المتحرٍّكة بما تلائم وحركة الجسم، فيما تكتسي الأرضيَّة بــ"الموكيت" العازل للصوت.


على الرغم من فسحة غرفة النوم الرئيسة، إلَّا أن مكوِّناتها تقتصر على قطع رئيسة محدودة. يتصدَّر المساحة سرير ضخم دائري، يقابله الموقد العصري، فيما يلفت تصميم السقف بلونه العسلي الممشح.

أفكار لـ ديكورات صيفية في دواخل المنزل

صور الاكسسوارات الرمضانية في الديكورات المنزلية

صور ديكورات المنزل بألوان الصيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X