هبة طوجي قالت كل ما لديها في 41 دقيقة هذا أبرز ما جاء فيها

هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
6 صور

طرحت الفنانة هبة طوجي وثائقيًّا لأبرز الأعمال التي قدمتها عام 2017، على قناتها الخاصة على "يوتيوب"، معتبرة أنّ أهمية هذه السنة، أنها ترمز إلى كونها السنة العاشرة التي تعمل فيها في المجال الفني.
الفيديو مدته 41 دقيقة يضم كل الأحداث التي مرت بها خلال العام الماضي، بداية بكليب "بغنّيلك يا وطني" وكواليسه وتفاصيله، مرورًا بمقابلات مع وسائل الاعلام ومواكبة الصحافة لها ولكل أعمالها الفنية، وسفرها إلى بلدان لم تكن تتخيّل أن تغني فيها، وجمهور لم تكن تتخيّل أن تصل إليه، ومشاركتها في مسرحية "نوترودام دو باريس"، وإطلاق ألبومها الغنائي "هبة طوجي 30"، وكواليس تصوير كليب "وحدي لحالي"، وجلسة التصوير التي رافقت العمل.
كما تحدثت عن اختيار شركة ديزني لها كي تغني Nuits d’Arabie لفيلم "علاء الدين"، وعن حفلها الأول في المغرب وتفاعل الجمهور معها، بالإضافة إلى مهرجاناتها العديدة في لبنان، وحفلها الناجح والكبير في السعودية كأول نجمة عربية تغني فيها، وانتهاءًا بألبومها الميلادي باللغتين العربية والانكليزية.
وشكرت هبة طوجي المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، والجمهور والأصدقاء، وكل شخص عملت معه، مؤكدة أنها ستحمل معها كل لحظة جميلة عاشتها عام 2017، وأنّ هناك أحلامًا كثيرة تتمنى أن تتشارك مع الجمهور في تحقيقها.
يشار إلى أنّ هبة طوجي سوف تحيي حفلًا في 23 يونيو على مسرح محمد الخامس في "موازين"..