أزياء /أخبار أزياء

سونام كابور بإطلالة مورّدة من Erdem

إطلالة سونام كابور
سونام كابور بإطلالة مطبعة بالورود
فستان سونام من Erdem
إطلالة سونام الناعمة

تألقت نجمة بوليوود سونام كابور Sonam Kapoor باطلالة مطبّعة بالورود من توقيع Erdem العالمية، وذلك خلال جلسة تصوير لصالح إعلان فيلمها المقبل.

اطلالة سونام بدت في غاية النعومة والبساطة، بسبب قماشها الحريري الأبيض، والورود البنفسجية المطبّعة عليها.

واللافت بفستان سونام، الحزام الأسود الناعم عند الخصر الذي أبرز جمال جسدها الممشوق، وحتى الأكمام مصممة على طريقة الجرس، ما أضفى لمسة من الأنوثة على اطلالة سونام الربيعية بامتياز.

وتُعرف سونام بأنها أيقونة للموضة في بوليوود، والأكثر أناقة بين نجمات السينما الهندية، حيث تختار اطلالاتها من أهم دور الأزياء العالمية مثل "إيلي صعب"  Elie Saab، و" جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier، و"رالف آند روسو" Ralph & Russo، و"دولتشي آند غابانا"  Dolce & Gabbana وغيرها، وتنوع سونام بين فساتين السهرة الناعمة، وبين الفساتين ذات التصاميم الفاخرة التي تشبه فساتين الأميرات.

وفي بعض الأحيان، تفضل سونام الاطلالات الشبابية العصرية، حيث رأيناها في تصاميم البدلات المستوحاة من البدلات الرجالية، أو في التنسيقات المميزة. وطبعًا، لا تستغني سونام عن اطلالتها التقليدية بالساري الهندي، حتى في أهم وأكبر المناسبات.

وتنوّع سونام في قصات فساتينها، بخاصة على السجادة الحمراء، حتى أنها تختار الساري الهنديّ العصري الذي يليق بجسدها الرشيق.

وقد لفتت أنظار الحضور إليها مؤخرًا في مهرجان كان السينمائي، حيث ظهرت بالساري الهندي الناعم من رالف أند روسو Ralph and Russo، مع تسريحة شعر الظفيرة.

كما اختارت كابور اطلالة أخرى مطبّعة باللونين الأبيض والأسود، ونسقت معها حذاءًا أسود اللون من كلوي Chloe، وحقيبة يد من بوتيغا فانيتا Bottega Veneta.

بالعودة إلى اطلالة سونام المطبّعة بالورود، ما رأيكِ فيها؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X