عابد فهد عن شراكته مع نادين نجيم في "طريق": نجاح الشريك هو نجاح لي وهذه الممثلة لفتني تمثيلها

عابد فهد من مسلسل "طريق"
عابد فهد من مسلسل "طريق"
عابد فهد ونادين نجيم من مسلسل "طريق"
5 صور

كشف الفنان عابد فهد خلال اتصال هاتفي معه ضمن برنامج "الهوا هوانا" الذي يقدمه الزميلان راغب حلاوي وسابين يوسف عبر إذاعة لبنان عن الانتهاء من تصوير المشهد الأخير من مسلسل "طريق"، رافضاً الكشف عن أي تفصيل يتعلق به.
وعن "طريق" أكد عابد أنه "عمل واقعي وليس مقتبساً من أعمال أجنبية أو تقليداً للأعمال التي سبق وقدمها مثل "لو" و"لعبة الموت"، لافتاً إلى أنه "عمل بسيط وفيه حكاية عائلة والناس تريد أن ترى هذا النمط من الأعمال التي تشعر وكأنها من واقعها".


وعن شخصية جابر التي يلعبها في المسلسل أشار عابد إلى أن جابر (الشخصية التي يلعبها في المسلسل) هو عفوي وبسيط وكريم ومثل كل الناس الذين يعيشون في المراعي.
وعن الإنسجام الواضح بينه وبين نادين نسيب نجيم قال: "الشراكة هي جوهرة النجاح، وما نقوم به في مكان التصوير يصل إلى الجمهور بكل محبة. وتابع: "هناك عمل جماعي ونجاح الشريك هو نجاح لي".
ورفض عابد الجزم بأن حلقات "طريق" كانت بطيئة نسبة إلى باقي الأحداث التي نراها في مسلسلات أخرى، مشدداً على "أن هذا الأمر كان مطلوباً كي ترسو الشخصيات في ذهن الجمهور، وبعد الحلقة الخامسة بدأت الأحداث تتسارع وبدأت القصة عندما طلب من أميرة إخلاء المنزل وبدأت تسعى بكل قواها لحماية عائلتها".


وعن تشبيه صوته بالمسلسل بالفنان جورج وسوف قال: "في إحدى المرات اقترح عليّ أبو وديع بالقيام بـ"ديو" غنائي معاً (ضاحكاً). وتابع:"هذه طبيعة صوتي ويمكن التشبيه الحقيقي بيننا هو أن هناك شيئاً من البساطة، وأبو وديع هو إنسان بسيط، وما قمت به في شخصية جابر أضاف الكثير إلى الشخصية، وفي اللاوعي لم أقصد أن نقوم بذلك ولي الشرف بهذا الأمر".
وتمنى عابد النجاح لكل الأعمال التي يتم عرضها في الماراثون الرمضاني، مشيراً إلى أنه "شاهد بعض من الأعمال التي تعرض على الشاشة كـ"الهيبة-العودة والذي قال عنه: "عمل جيد ولديه جماهيرية كبيرة ويضم نخبة من كبار النجوم".
كما كشف عن إعجابه بشخصية دانييلا رحمة التي تلعب دور فرح في مسلسل "تانغو" واصفاً تجربتها بالجيدة جداً رغم أنها الأولى لها".

نادين نجيم: لا أؤمن بأرقام الـ"رايتينغ" وستفاجأون من تصاعد الأحداث في "طريق"

كاتب تانغو حصرياً لـ " سيدتي نت ": هذه قصة اقتباس المسلسل

بالفيديو: الكثير من التشويق والجرائم الغامضة في " تانغو " لـ باسل خياط

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"