أزياء /ساعات ومجوهرات

موديلات أقراط فاخرة من وحي النجمات العالميات

آشلي غراهام Ashley Graham
ريتا أورا Rita Ora
جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain
ديبيكا بادوكون Deepika Padukone
فيكتوريا جاستيس Victoria Justice
كاثرين هايغل Katherine Heigl
ماريون كوتيارد Marion Cotillard
ساره سامبايو Sara Sampaio
كيندل جينير Kendall
تشارلز ثيرون Charlize Theron
أمبر فاليتا Amber Valletta
أليسيا فيكاندرAlicia Vikander
بيبي ريكسا Bebe Rexha
هايدي كلوم Heidi Klum

باتت النجمات العالميات مرجعاً في الموضة لكثير من الشابات والسيدات. سواء في إطلالاتهن اليومية الكاجوال أو في ظهورهن على السجادة الحمراء وفي أفخر المناسبات. وخلال جولتنا على أبرز إطلالات النجمات مؤخراً، لفتتنا الأقراط التي اخترنها والتي تميّزت بفخامتها وفرادة تصاميمها.

فعلى سبيل المثال، لفتتنا إطلالة المغنية الشابة فيكتوريا جاستيس Victoria Justice خلال حضورها الحفل الذي تلا مناسبة Amazon Golden Globes في يناير/ كانون الثاني الماضي عندما تألقت بفستان من المخمل الأسود من كريستينا أوتافيانو Christina Ottaviano زيّنته بأقراط من حجر الجاد الأخضر من توقيع علامة نارسيسا فيريس Narcisa Pheres فمنحت بهذه الأقراط لمسة انتعاش إلى الأطلالة بأكملها.

هايدي كلوم Heidi Klum
كذلك كانت إطلالة الممثلة جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain في غاية الأناقة خلال حفل توزيع جوائز Critics' Choice Awards هذا العام عندما اختارت فستاناً باللون الأخضر من علامة فيوني Vionnet زيّنته بأقراط ماسية متدلية من بياجيه Piaget زادت من وهج الإطلالة وإشراقتها.

جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain

ومن الإطلالات الساحرة التي لفتت نظرنا أيضاً كانت إطلالة العارضة الشابة كيندل جينير Kendall Jenner التي اختارت فستاناً أسود قصيراً في حفل الأوسكار خلال هذا العام، أضفت عليه لمسة انتعاش ومرح من خلال أقراط متدلية ومرصّعة بالزمرد من توقيع لورين شوارتس Lorraine Schwartz.
كيندل جينير Kendall Jenner

وبالطبع، لا يمكن أن ننسى إطلالة بينيلوبي كروز Penelope Cruz في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي الـ71 عندما أطلت بفستان أسود مزيّن بالريش من دار شانيل CHANEL واختارت له أقراطاً متدلية ومرصعة بالياقوت الأحمر من أتيلييه سواروفسكي Atelier Swarovski فبدت إطلالتها في غاية الجرأة والأناقة.

بينيلوبي كروز Penelope Cruz

شاهدي أبرز موديلات الأقراط التي اختارتها النجمات العالمية واستوحي منها إطلالتك الخاصة.

 

تابعي أيضاً:

موديلات ساعات سريّة لإطلالة بمنتهى التميّز

مجوهرات نادين نجيم من أرقى الدور العالمية

مجوهرات من الذهب الأصفر والحجر الأخضر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X