مهرجانات الصيف تزينها اكسسوارات باندورا

تشكيلة رائعة من اكسسوارات Pandora
اكسسوارات شبابية جديدة من Pandora
افتحلي مع Pandora بأجواء المهرجانات
الانفلونسر Michelle Madsen في تعاون مع Pandora
الانفلونسر Michelle Madsen في تعاون مع Pandora
الانفلونسر Leonie Hann في تعاون مع Pandora
باندورا تقدم مجموعات جديدة مستوحاة من المهوجانات
اكسسوارات من Pandora تزين اطلالاتك البوهيمية
10 صور

من المعروف أن المهرجانات والاحتفالات الموسيقية تكثر في فصل الصيف، وقد أصبحت هذه المهرجانات عالمية يحضرها الشبان والشابات من كافة أنحاء العالم، كما أصبح لها نمط لباس مُعيّن يتسم بالطابع البوهيمي العصري، فغالباً ما نشاهد الشابات في تصاميم الملابس المزينة بالشراريب أو بالكيمونو الفضافاش المعرق أو بالفساتين الماكسي ذات الأقمشة المرهفة.
ودار “باندورا” Pandora رغبت بمرافقة هؤلاء الشابات من خلال تزيين اطلالاتهن بأجمل تصاميم الاكسسوارات من مجموعاتها الجديدة المستوحاة من المهرجانات.
وقد تنوعت المجموعة بين الأطواق والعقود والسلاسل المتدلية والطويلة المصاغة بتفاصيل خلابة، وماميز هذه العقود أنها مرنة قابلة للتعديلات ووجدت لخلق أسلوب الطبقات الجذاب، كما يأتي جمالها من مرونتها ومن إمكانية ارتدائها بأكثر من طريقة.


 

 

الانفلونسرز والفاشينيستات أكبر المعجبات بتصاميم “باندورا” Pandora:

تعاونت “باندورا” Pandora مع كل من ليوني هان Leonie Hann من “أوه كوتور” Ohhcouture، وميشيل مادسن Michelle Madsen من “تاكايم” Takeaim المؤثرتان في عالم الموضة واللتان تتقنان أناقة المهرجانات بأسلوب البوهو الذي يزيناه بقطع من مجموعة “باندورا” Pandora الجديدة.
وهما تؤكدان أن الظهور بطلة المهرجانات المبهجة وبروح حرة أمر سهل، وأن التنسيق الفردي الخاص ذا الطابع الشخصي يكفل لك التميز ولفت الأنظار بين الجموع.


مجموعات “باندورا” Pandora هذ الموسم مستوحاة من المهرجانات والطاقة الايجابية:

هذا الموسم صاعق فاكتشفيه كما لم تفعلي من قبل مع مجموعات “باندورا” Pandora الجديدة المستوحاة من أساليب المهرجانات والطاقات الإيجابية. إلعبي بمزج الألوان الدارجة مثل الفيروزي والمرجاني المائل للبرتقالي، واللون البيج والأسود مع الجلد الناعم والشراريب المتأرجحة.



نسقي طلة تصور روحك الحرة مع اكسسوارات جديدة مزينة يدوياً ومفعمة بالحيوية.

 

تابعى أيضاً:

احتفي بشهر رمضان مع باندورا

باندورا تزيدك إشراقاً هذا الصيف

بالفيديو: كل ما تتمنّينه من باندورا!