شيرين عبد الوهاب: كفاية كده على صداقتنا يا رامز .. ورقم قياسي في "حجب الشتائم"

شيرين عبد الوهاب من كواليس برنامج رامز تحت الصفر
شيرين عبد الوهاب من كواليس برنامج رامز تحت الصفر
بوستر برنامج رامز تحت الصفر
شيرين عبد الوهاب ورامز جلال
تغريدة شيرين عبد الوهاب ورد رامز جلال
شيرين عبد الوهاب من كواليس برنامج رامز تحت الصفر
تغريدات تكشف فبركة الحلقة
شيرين عبد الوهاب تعتدي بالضرب على رامز جلال
شيرين عبد الوهاب من كواليس برنامج رامز تحت الصفر
9 صور

ضربت الفنانة شيرين عبد الوهاب الرقم القياسي لصافرة "حجب الشتائم" في الموسم الجديد من برنامج مقالب رامز جلال، بعدما تخطت عدد الصافرات 11 مرة أثناء محاولة الاعتداء بالضرب على رامز جلال، بعد اكتشاف حقيقة المقلب. وبالوقت نفسه، أعلنت شيرين انتهاء صداقتها مع رامز في محاولة لتأكيد عدم علمها بحقيقة المقلب، ردا على تغريدات أكدت أن القصة كلها مفبركة، لأن شيرين سبق والتقت مدير منتخب مصر هيكتور كوبر أثناء تصوير حملة إعلانية عرضت بالفعل في رمضان الماضي، ومن المؤكد أنها تعرف شكله وتميز صوته!!

شيرين عبد الوهاب حملت لقب "الضحية التاسعة" لرامز جلال في برنامج رامز تحت الصفر، وشهدت الحلقة عدة مواقف مثيرة امتدت حتى بعد عرضها مساء أمس، وكان الموقف الأول هو طلب شيرين، بمجرد وصولها مقر المقلب، الذهاب إلى دورة المياه، ثم اقترابها بشدة من مقدم البرنامج لاعب كرة القدم مجدي عبد الغني ووضع يدها على وجهه مما أشعره بالحرج، وانتهت المواقف المثيرة ب"علقة ساخنة" لرامز على يد شيرين فور اكتشافها حقيقة المقلب، برغم أنها كانت قبل لحظات فاقدة الوعي والنطق بمجرد اعتداء الدب على أحد العاملين في البرنامج وقامت شيرين بركل رامز بقوه قائلة : يا أخى ربنا ياخدك ويحرقك.




عفوية شيرين فرضت نفسها كالعادة، فقد وصفت المدير الفني لمنتخب مصر بأنه "بطاطس" بمعنى أنه لا يفهم شيئا، وذلك بسبب القرارات الفنية التي يقوم بها ومنها تغيير اللاعب الدولي محمد صلاح في لقاء البرتغال، وتحول النتيجة من انتصار إلى هزيمة.

موقع تويتر شهد عدة تغريدات تؤكد "فبركة المقلب بالكامل" خاصة وأن شيرين تعرف هيكتور كوبر جيدا، وتعاونت معه سابقا في تصوير حملة إعلانية لصالح إحدى شركات المحمول. وردت شيرين بطريقتها، وأطلقت تغريدة قالت فيها: أعتقد كفاية كده أوي على صداقتنا يا رامز، ليرد عليها جلال مداعبا: من ورا قلبك اكيد، وعقبت شيرين بقولها: لما أردهالك الأول نبقى نشوف موضوع من ورا قلبي ده.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"