جمال /مكياجك

مكياج جريء لصيف إستثنائي... هكذا تتقنيه

مكياج جريء من عرض ميسوني
ظلال العينين من شانيل باللون الفضي الأزرق
شادو العينين اللماع بملمس معدني
المكياج الجريء
أحمر الشفاه مفتاح أساسي في المكياج الجريء
شادو باللون البنفسجي خلال عرض ميسوني

المكياج الجريء هو العنوان العريض الذي طبع منصات العروض الخاصة بموسم ربيع وصيف 2018، من نيو يورك الى لندن وميلانو وباريس. كل دار أعطت ترجمتها الخاصة لهذا النوع من المكياج الذي يهدف إلى منح السيدة إطلالة خارجة عن المألوف. فالصيف يحتمل الكثير من التقليعات الجريئة بسبب المزاج الذي غالبا ما يميل الى الألوان النابضة.
في هذا التقرير، نعرض المفاتيح الأساسية الرائجة حاليا من أجل الحصول على مكياج جريء:

  1. من الشادو الى الغليتر

    1- شادو العينين: ظلال العينين هي البداية للحصول على مكياج جريء. المؤكد أن زمن الشادو الأسود والبني وكل التدرجات الداكنة، صار من الماضي. ففي هذا الموسم هناك تركيز تام على تلوين منطقة العينين بتدرجات صارخة. إذ يسعى المتخصصون في فن المكياج إلى منح العينين مظهراً مفعماً بالجرأة. لذلك لا تترددي في استخدام الشادو الملوّن من الأزرق الى الأخضر والبرتقالي وصولا ً إلى البنفسجي والزهري.
    2- الغليتر: للأمسيات والمناسبات، يمكن أن تخطو السيدة خطوة إضافية عبر إضافة الغليتر اللماع إلى الشادو الملون. كما يمكن ببساطة إختيار أطياف من الشادو المعدني التركيبة، ومزج لونين كالبنفسجي مع الزهري على أن يوضع اللون الداكن على الجفنين فيما يترك اللون الزاهي لتفتيح المنطقة بين الأنف والجفن. لصاحبات البشرة السمراء، ينصح باستخدام اللون البرتقالي المائل إلى الصدأ، على أن يتم إختيار التدرجات النابضة منه.

  2. وصولا الى احمر الشفاه

    3- الماسكرا: لإكمال النظرة الثاقبة والحادة، لم يتردد اختصاصيو التجميل في تطبيق الماسكرا الملونة على الرموش. غالبا ما يتم استخدام الماسكرا من لون الشادو نفسه. أما اذا اخترت تطبيق الـ أيلاينر الأسود فيمكن ايضا تنسيقه مع ماسكرا ملونة لعينين جريئتين.
    4- احمر الشفاه: سابقاً كان يتم التركيز على أحمر الشفاه الأحمر من أجل تسليط الضوء على الشفتين. أما اليوم فالخيارات باتت واسعة جداً لتطاول البنفسجي الداكن والأحمر الداكن وبني الصدأ. مهما كان خيارك تذكري ضرورة إرساء توازن لوني على المكياج عموماً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X