فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تعمدت ياسمين صبري اطلاق الشائعات على نفسها؟

مشهد من فيلم ليلة هنا وسرور
مشهد من فيلم ليلة هنا وسرور
ياسمين صبري في مشهد من الفيلم
ياسمين صبري
مشهد من الفيلم
ياسمين صبري بملابس الزفاف في مشهد من الفيلم

انتهت ياسمين صبري من تصوير مشهد الزفاف الذي يجمعها بالفنان محمد امام في فيلم "ليلة هنا وسرور" حيث تقدم ياسمين دور فتاة شابة اسمها "هنا" فيما يجسد امام دور شاب اسمه "سرور" تجمعهما قصة حب ولكنه يتورط مع أحد العصابات، ويضطر للهرب منهم. وتنتهي قصة حبهما بالزواج.

وكانت ياسمين قد نشرت منذ عدة أيام صورة لها وهي ترتدي فستان الزفاف من كواليس الفيلم بعد الانتهاء من تصوير المشهد ولم توضح ياسمين اي تفاصيل عن سبب ارتداءها الفستان مما دفع البعض لتخمين أنها ارتبطت سرا أو عقدت قرانها وربما تزوجت في حفل عائلي وبدأت التعليقات تشير إلى الأمر ولم ترد الفنانة الشابة على هذه التخمينات التي تحولت إلى شائعات بالنفي أو الايجاب .

ورغم أن شائعة زواج ياسمين انتشرت بقوة بعد نشرها للصور لكن الفنانة الشابة فضلت الصمت فهل تعمدت اطلاق الشائعات على نفسها من أجل تحقيق مزيد من الرواج على مواقع التواصل الاجتماعي وحتى تظل متصدرة المشهد على مواقع تويتر وانستقرام أم أنها لم توضح ملابسات الصورة خوفا من حرق أحداث الفيلم خصوصا أن مشهد الزواج يعتبر جزء من نهاية الفيلم المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل؟

يذكر أن فيلم ليلة هنا وسرور بطولة فاروق الفيشاوي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومحمد عبد الرحمن ومن تاليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين واخراج حسين المنباوي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X