يطلق عروسه في شهر العسل بسبب «الشطة الهندي»

الشطة الهندي
طلقها لهوسها بالشطة الهندي
طلاق بسبب الشطة
3 صور

تسبب إدمان عروس للشطة الهندي في إشعال غضب الزوج، ودبّ الخلاف بينهما خلال شهر العسل، وانتهى الأمر بإقامة الزوج دعوى تطليق ضد زوجته في محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، بعد أن رفضت الزوجة التطليق بالطرق الودية إلا بعد الحصول على كل حقوقها المادية.

دعوى طلاق بسبب الموضة!


قال الزوج «هشام. م»، 30 سنة، في دعواه أمام محكمة الأسرة: «عشنا أجمل أيام عمرنا في أول 3 أسابيع من الزواج، لكن بعد انتهاء مدة الإقامة في الفندق، تغيّر الأمر سريعًا، وبدأت أشعر وكأنني في الهند، وأن إدمان زوجتي للشطة الهندي تسبب في إصابتي بآلام شديدة في المعدة، وذهبت إلى الطبيب أكثر من مرة؛ بسبب الأكل الذي تطبخه، وعندما اعترضت على تلك الوجبات، غضبت وردت قائلة: هات أكلك معاك.. أنا لازم أحط الشطة الهندي في الأكل اللي بعمله!».

ثلث الأزواج الأمريكيين يريدون "طلاق الفراش"


وأضاف الزوج أن زوجته «دينا.ن»، 28 سنة، أصبحت مهووسة بالملابس الهندي، ووصل بها الأمر إلى أنها ترتدي الساري الهندي وتسير به في الشارع، وأنا لا أحتمل ذلك، وجميع الجيران سخروا من تصرفاتها، على الرغم من أنها كانت أيام الخطوبة لا تبدو عليها أي تصرفات غريبة، وأنا أريدها على طبيعتها، وطالبتها أكثر من مرة بعدم تقليدها للأسلوب الهندي، لكنها لا تستمع لكلامي، مما أدى إلى تكرار الخلافات، فهي عنيدة، ولا تقبل التنازل عما في رأسها.

طلاق بسبب "المنسف" في عمان


وتابع الزوج أنه فشل في إيجاد حلول مع والدها؛ بسبب ضعف شخصيته، وأنه غير قادر على تعديل أسلوبها وتصرفاتها، فطلب إنهاء العلاقة، لكن بكل سهولة رفض الأب.