كندة علوش نادمة على ضياع "ليالي أوجيني".. جينا بالزمن الخطأ!!

كندة علوش
أمينة خليل
ظافر العابدين
انجي المقدم
نادين
تغريدة كندة علوش وتعليق ايتن عامر
ظافر العابدين
أمينة خليل
كندة علوش
ظافر العابدين و كارمن بصيبص
كارمن بصيبص
ظافر العابدين وأمينة خليل
12 صور

يبدو أن الفنانة السورية كندة علوش تأثرت بشدة بالأجواء الكلاسيكية المهيمنة على أحداث مسلسل "ليالي أوجيني"، حيث عبرت عن أمينتها الحياة بهذا العصر، علماً أن أحداث المسلسل تجري في فترة الأربعينيات من القرن الماضي داخل مدينة بورسعيد الساحلية.

كندة أرسلت تغريدة محبة واحترام لصناع مسلسل "ليالي أوجيني" قالت فيها: "يمكن إحنا جينا بالزمن الغلط.. من قلبي بتمنى لو كنت عايشة بفترة "ليالي أوچيني‬"، تحية للمبدع هاني خليفة‬ ولكل صناع العمل شكرًا على جرعة العذوبة والاحترام والرقي والجمال".

الفنانة آيتن عامر تضامنت مع كندة في أمنيتها وعلقت على التغريدة بقولها: "حظنا وحش إننا ما عشناش الزمن ده، بينما طالبها البعض بمتابعة زوجها عمرو يوسف في مسلسل "طايع" بدلا من متابعة ظافر العابدين في مسلسل "ليالي أوجيني" كما سألها البعض الأخر عن متابعتها للدراما السورية، وأكدت كندة أنها تتابع مسلسل "تانغو".

يذكر أن مسلسل "ليالي أوجيني" مقتبس عن فورمات إسباني وسيناريو وحوار إنجىي القاسم، وسما عبد الخالق وإخراج هاني خليفة، ومن بطولة ظافر العابدين وإنجى المقدم وانتصار وأمينة خليل واللبنانية كارمن بصيبص وأسماء أبو اليزيد وليلى عز العزب وخالد كمال.

مفاجأة بالفيديو: قفزة ياسر جلال "الأسطورية" في مسلسل رحيم من دون دوبلير

شكران مرتجى وسلافة معمار تتابعان جرائهما و الجمهور يشيد

كاتب تانغو حصرياً لـ " سيدتي نت ": هذه قصة اقتباس المسلسل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"