أكرم حسني يروّج لوصيته بتحقيق أمنيات متابعيه على "تويتر"

الفنان أكرم حسني في أولى بطولاته الدرامية في مسلسل الوصية
تغريدة أكرم حسني على أحد متابعيه لتشجيعه على مشاهدة مسلسله الوصية
الفنان أحمد أمين
تغريدة أكرم حسني في رد على أحد متابعيه على تويتر
أفيش مسلسل الوصية
مشهد من مسلسل الوصية
الفنانة ريم مصطفى
الفنان أحمد أمين والفنانة ريم مصطفى في مشهد من مسلسل الوصية
من كواليس مسلسل الوصية
برومو مسلسل الوصية
10 صور

ابتكر الفنّان الكوميدي أكرم حسني، المشهور بشخصية «أبو حفيظة»، طريقة جديدة للترويج لمسلسله الجديد «الوصية» الذي يعتبر أولى بطولاته الدرامية هذا الموسم، عبر الرد مباشرة على أمنيات وطلبات متابعيه على تويتر.

جاء ذلك عبر الرد على أحد متابعي أكرم حسني الذي كتب تغريدة يطالب أكرم حسني بتشجيعه لمشاهدة مسلسل «الوصية» ليفاجأ الشاب يحيى زكريا بردّ الفنّان أكرم حسني عليه خلال دقيقتين وتحقيقه طلبه، في طريقة فكاهية، وأيضاً في سابقة لم تحدث لأوّل مرّة للتواصل مع المتابعين، وللترويج لمسلسله الوصية. وجاءت تغريدة الشاب يحيى زكريا كالآتي: «أنا مبشفش مسلسل الوصية.. عايز الفنّان أكرم حسني يشجعني عشان أشوفه». ليرد أكرم حسني عليها بعدها بدقائق في تغريدة قائلاً: «تيت تيت.. يحيى».

وجاءت تغريدات متابعي الفنّان أكرم حسني والشاب يحيى زكريا معجبة بما فعله أكرم، ومثنية على تواصله المباشر معهم، وعلى أسلوب الساخر والكوميدي.

مسلسل الوصية ﺇﺧﺮاﺝ خالد الحلفاوي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن وتار ومصطفى حلمي، وبطولة كل من أكرم حسني، أحمد أمين، ريم مصطفى، سارة سلامة، أيمن وتار، محمد ممدوح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب مستهتر يتوفى والده، ويترك له وصية واجبة النفاذ، فيطلب من صديقه "أمين" أن يساعده في تنفيذها حتى يتمكن من الحصول على الميراث.

مفاجأة بالفيديو: قفزة ياسر جلال "الأسطورية" في مسلسل رحيم من دون دوبلير

شكران مرتجى وسلافة معمار تتابعان جرائهما و الجمهور يشيد

كاتب تانغو حصرياً لـ " سيدتي نت ": هذه قصة اقتباس المسلسل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"