لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

"هونر 10" في الأسواق بـ 1699 درهمًا إماراتيًّا

"هونر 10" مصنوع من 15 طبقة من الزجاج ثلاثي الأبعاد 3D على الجهة الخلفيَّة من الجهاز، ما يمنحه بريقًا ملوَّنًا لمَّاعًا من الزوايا كافَّة
جهاز "هونر 10" بإمكانه بالتعرف إلى أجسام عدَّة في صورة واحدة
"هونر 10" الهاتف الأول في القطاع الذي حتوي على نظام استشعار البصمة بالأمواج فوق الصوتية تحت الزجاج
لا يقتصر دعم تقنية الذكاء الاصطناعي AI 2.0 على الكاميرا الخلفيَّة، فالكاميرا الأمامية بدقَّة 24 ميغابيكسل في الهاتف الجديد هي رفيق المستخدم الذكي لالتقاط صور السيلفي
"هونر 10" يحمل سمات مستوحاة من تاريخ الفن والعالم الرقمي في آن، في لونيه وهما: تدرج الأزرق و تدرج الأخضر
في هاتف "هونر 10"، طوِّرت الكاميرا ثنائية العدسة بدقَّة 24 + 16 ميغابيكسل ودعمت بوحدة معالجة محايدة
كاميرا هاتف "هونر 10" تدعم مؤثِّرات الإضاءة التي تحاكي التصوير في الاستوديو
"هونر 10" الجديد يُحيي شعار "الجمال في الذكاء الاصطناعي"

أطلقت"هونر" هاتفها الذكي لعام 2018، الذي يُحيي شعار "الجمال في الذكاء الاصطناعي" ويكشف عن تقنيتين مبتكرتين ورائدتين في القطاع: تقنيَّة الذكاء الاصطناعي المتقدِّمة AI2.0 والتي تظهر بشكل رئيس في كاميرا الهاتف الثنائيَّة، وتصميم الألوان والمواد واللمسات النهائية في الجهاز، ومن بينها الجهة الخلفيَّة من الجهاز المصنوعة من زجاج 3D مع طلاء النانو البصري المذهل والذي يتألف من 15 طبقة من اللون البرَّاق. علمًا بأنَّ الجهاز أصبح متوفرًا منذ 22 مايو/ أيار بسعر 1699 درهمًا إماراتيًّا.


خصائص هاتف "هونور 10" الأبرز، تشمل:
الكاميرا ثنائية العدسة بدقة 24 + 16 ميغابيكسل في هاتف "هونر 10"، وهي مدعمة بوحدة معالجة محايدة، ما يعني قدرتها على التعرُّف إلى أكثر من 500 سيناريو في 22 فئة مختلفة بشكل فوري. كما يمكنها تحديد ملامح مختلف الأجسام المحيطة وبيان حدودها، كالسماء والنباتات والأفراد وحتَّى الشلالات، وتحديد مواقعها في نفس الوقت.
تحظى هذه الميزة بدعم تقنيَّة رائدة في القطاع هي تقنية تقسيم الصور وفقًا لمحتواها، والتي تسمح لجهاز "هونر 10" بالتعرُّف إلى أجسام عدَّة في صورة واحدة. علمًا بأنَّ هذه الخصائص التي يتمتَّع بها الهاتف الجديد تظهر للمرَّة الأولى في القطاع وتُطبِّق معايير خاصَّة بالمشهد بشكل فوري عند التقاط الصورة، لتبدو كل منها صورة احترافية بنقرة واحدة.

لا يقتصر دعم تقنية الذكاء الاصطناعي AI 2.0 على الكاميرا الخلفيَّة، فالكاميرا الأماميَّة بدقة 24 ميغابيكسل في الهاتف الجديد هي رفيق المستخدم الذكي لالتقاط صور الـ"سيلفي"، نظرًا لكونها تدعم تقنية التعرُّف ثلاثي الأبعاد على الوجوه، بالإضافة إلى إبراز تفاصيل الوجه والكشف عن أكثر من مائة نقطة في الوجه لدقَّة فائقة.
كما تدعم كاميرا هاتف "هونر 10" مؤثِّرات الإضاءة التي تحاكي التصوير في الاستوديو مع مجموعة من مؤثِّرات الإضاءة، بينما تضمن القدرات الدقيقة والمتطوِّرة للتعرف إلى ملامح الوجه بغية التقاط صور فائقة الوضوح وظهور الملامح الدقيقة لكل وجه حتى في صور السيلفي للمجموعات.



تصميم كلاسيكي
زجاج "أورورا"، لون جديد من كل زاوية

التصميم الجذَّاب للهاتف الجديد مصنوع من 15 طبقة من الزجاج ثلاثي الأبعاد 3D على ظهر الجهاز ليمنحه بريقًا ملونًا لمَّاعًا من زواياه، سواء في الضوء الطبيعي أو في الظل.

ألوان أنيقة من تصميم مركز "باريس إستيتكس سنتر"
يحمل هاتف "هونر 10" سمات مستوحاة من تاريخ الفن والعالم الرقمي في آن واحد، ليقدم مزيجًا من الألوان للعملاء وهما تدرج الأزرق و تدرج الأخضر. ابتكرت تلك الألوان الجديدة المبهرة في مركز "باريس استيتكس سنتر" لتحيي إبداع وحماس مصممي ومهندسي "هونر".


شاشة العرض الكامل ونظام استشعار البصمة تحت الزجاج بالأمواج فوق الصوتية
يجسِّد "هونر 10" الهاتف الاوَّل في القطاع الذي يحتوي على نظام استشعار البصمة بالأمواج فوق الصوتية تحت الزجاج، بالإضافة إلى شاشة العرض الكامل بدقة FHD وقياس 5.84 بوصة مع تناسب الشاشة بلا إطار قدره 19:9 وتناسب 86% بين حجم الجهاز والشاشة.

تجربة مطوَّرة لتفاصيل دقيقة
يعمل الهاتف الجديد بقوَّة وحدة المعالجة الحيادة المستقلة، بينما تمنحه ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة داخليَّة 128 غيغابايت وهي مساحة كافية للاحتفاظ بكافة اللحظات المهمة مسجلة ومحفوظة في مجلدات معرض الصور والتطبيقات والملفات.
كما يقوم جهاز "هونر 10" في عمله على أحدث واجهة للمستخدم EMUI 8.1 والتي تُمثِّل تحديثًا كاملًا لوظائف وقدرات البرمجيات، وخصوصًا وظيفة Easy Talk التي تُقلِّل من الضجيج في الخلفيَّة وتقلِّل صوت الهواء عند الحديث باستخدام السماعات على الطريق فيما ترفع صوت الهمس في الأحاديث الهادئة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X