عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أجمل دبل الزفاف لهذا العام

صور دبل زفاف
أجمل دبل الزفاف لهذا العام
دبل عروس2018
أجمل دبل الزفاف لهذا العام
صور دبل زفاف
دبل زفاف
صور دبل زفاف
دبل عروس2018
أجمل دبل الزفاف
دبل عروس2018

مؤخرًا أصبحت بعض الفتيات يميل إلى الابتعاد عن الشكل التقليدي لدبلة الزفاف، التي تعتمد في الأساس على اللون الذهبي، لنجد كثيرًا من متاجر المجوهرات المتخصصة تعمل على تصميم دبل زفاف مميزة ومختلفة بألوان وأشكال غير اللون الذهبي.
في السنوات الماضية أصبح الذهب الأبيض ينافس بقوة دبل الزفاف الذهبية، بخاصة وأنه يناسب لون الماس الشفاف أو اللامع، بإمكانكِ اختياره بقطعة ألماسية مميزة بارزة ليكون هو الخاتم المميز، مع قطعة أخرى كدبلة باللون ذاته تتماشي مع الخاتم.

دبل زفاف
الألوان النحاسية من الصيحات الرائجة هذا العام، بخاصة للفتيات صاحبات البشرة البيضاء، إذ تمنحهنّ اطلالة مخملية ناعمة، بإمكانكِ اختيارها بلون نحاسي مرصع بالأحجار ألماسية، وليس شرطًا أن تتقيّدي بالماس الشفاف، بإمكانكِ اختيار درجات الروز والبنك للحجر.
من أبرز أشكال الدبل التي ظهرت في الفترة الاخيرة، التي تعتمد على اللون الروز، كاطلالة أنثوية وناعمة أكثر، مع الحجر الوردي أيضًا، أو الكريستالي الذهبي.

خواتم خطوبة
اختاري الخواتم المفتوحة من إحدى الجانبين باللون الفضي أو النحاسي، إذا أردتِ الحصول على دبلة زفاف مميزة ومختلفة، من الممكن اختيارها بشكل حلزوني، أو تكتفي فقط بالفتحة الجانبية.
الأحجار البيضوية والمستطيلة بالطول الملونة، من أفضل الصيحات الرائجة في دبل زفاف هذا العام، لهذا احرصي على أن تمتلكي دبلة تحمل هذا الشكل.

دبل زفاف 2018
ولا تنسي عزيزتي أن تضعي الميزانية المضبوطة مع زوجكِ قبل الذهاب لاختيار دبلة الزفاف المناسبة، وبعد أن يقع اختياركِ على قطعتكِ المفضلة، احفري اسمكِ أنتِ وشريككِ لتخليد هذه الذكرى الأبدية على دبلة الزفاف.

صيحات مجوهرات عروس 2018

مجوهرات وساعات للعروس...اختاري منها ما يعجبك

دبل ذهب لعروس 2018

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X