فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ياسمين صبري ومحمد إمام بملابس المنزل على أفيش فيلم "ليلة هنا وسرور"

مشهد من فيلم ليلة هنا وسرور
ياسمين صبري بملابس الزفاف في مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم
الملصق الدعائي للفيلم
ياسمين صبري في مشهد من الفيلم
صورة عكاز ياسمين صبري
مشهد من فيلم ليلة هنا وسرور

نشر كل من محمد إمام وياسمين صبري عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الملصق الدعائي الرسمي لفيلمهما الجديد "ليلة هنا وسرور".
وفي الصورة يظهر كل من النجمين ممسكاً ببعض الأدوات المنزلية ومرتدياً ملابس المنزل "البيجاما" وهو الملصق الذي شاركه عدد كبير من محبي النجمين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
فيلم "ليلة هنا وسرور" يشارك في بطولته بيومي فؤاد وفاروق الفيشاوي ومحمد سلام وتدور أحداثه حول، رجل اعمال يحب فتاة تدعى هنا، ولكنه يتورط مع أحد العصابات، ويضطر للهرب منهم وتتورط هي في رحلة هروبه.

الملصق الدعائي للفيلم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكانت ياسمين صبري قد نشرت صورة لعكاز ملقى على الأرض مما أثار قلق جمهورها ومحبيها ودفع البعض للحديث عن إجرائها العملية الجراحية التي كانت قد أعلنت عنها من قبل بعد إصابتها في ساقها إثر حركة خاطئة أثناء التمرين.
وكان الطبيب قد طالب ياسمين بإجراء العملية بشكل سريع لكنها أجلتها بسبب ارتباطها بتصوير عدد من الأعمال الفنية منها فيلم "ليلة هنا وسرور" التي انتهت من تصويره وكذلك فيلم "الديزل" التي حصلت على إجازة منه بسبب انشغال بطل الفيلم محمد رمضان بتصوير مسلسل "نسر الصعيد" الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X