لايف ستايل /سياحة وسفر

صور اماكن سياحية لمحبي الثقافة والتاريخ

المتحف البريطاني يعرض أكثر من 8 ملايين قطعة وتاريخ كنوزه يمتدُّ إلى عصور ما قبل التاريخ وفيه أجزاء من البانثيون من أثينا
الغرف في فندق "سيلفر سفير إن" مزوَّدة بخدمة الـ"واي فاي" ومُجهَّزة بأثاث مريح
المتحف البريطاني هو الأكبر في بريطانيا ويُعنى بالتشكيلة الوطنية لعلوم الآثار والإثنوغرافيا
متحف "ذا هيرميتاج" في "سانت بطرسبرج" في روسيا يعرض مجموعة من الفنون العالميَّة يتجاوز عددها ثلاثة ملايين قطعة
متحف "متروبوليتان" للفنون يعدُّ أكبر متحف للفنون في النصف الغربي من الكرة الأرضيَّة
فندق "ونزل رويال بارك" يُقدِّم أسعارًا معقولةً، في حال الرغبة بقضاء عطلة في "نيويورك"
فندق "بارسيلو بلباو نيرفيون" يبعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن متحف "ذا غوغنهايم"
الغرف في فندق "هيلوسي" تحظى بشرفات ذات إطلالات خلَّابة
"سيزار هوتل" يقع في منطقة "بايسواتر" السكنيَّة الهادئة التي تعدُّ من بين المناطق الأكثر رقيًّا في المدينة
"ذا غوغنهايم بلباو" يعرض مجموعة استثنائية من فنون الباسك
كان متحف الـ"لوفر" قلعة وقصرًا لملوك فرنسا خلال القرون الوسطى، قبل أن يصبح متحفًا منذ قرنين من الزمان

 المتاحف العالمية امكنة سياحية تجذب ملايين السائحين، وفي هذا الإطار يُشاركنا خبراء الفنادق لدى Hotels.com بلائحة بالفنادق الأفضل للإقامة، عند زيارة متاحف الـ"لوفر" و"ذا هيرميتاج" و"ذا غوغنهايم" و"متروبوليتان" و"المتحف البريطاني"، في الآتي:

1. "ذا هيرميتاج" في "سانت بطرسبرج": متحف في روسيا يحوي مجموعة غنيَّة من الفنون العالميَّة وكنوزًا تتجاوز الثلاثة ملايين قطعة وتعود إلى العصور كافَّة، منذ العصر الحجري وحتَّى مطلع القرن العشرين. ولا يكفي يوم لزيارة أقسامه الغنيَّة للغاية.

للإقامة...
"سيلفر سفير إن": يقع "سيلفر سفير إن" الذي ينتمي إلى فئة الـ"بوتيك أوتيل" في قلب المركز التاريخي لمدينة "سانت بطرسبرج"، وهو يُقدِّم إطلالات بانوراميَّة على شارع "نيفسكي بروسبكت" الصاخب وصرح القديس بطرسبرج الشهير والقديس بولس. يبعد الـ"هيرميتاج" 11 دقيقة سيرًا على الأقدام عن الفندق، ممَّا يجعله خيارًا مثاليًّا عند الرغبة في زيارة "سانت بطرسبرج". يُمكن للنزلاء الاختيار من بين 9 غرف تُقدِّم أعلى معايير الراحة، وتشمل: الغرف العائلية والعادية والمريحة والغرف المفردة والمزدوجة الفسيحة، وكلها مزوَّد بخدمة الـ"واي فاي" ومجهز بأثاث مريح.
تتوفَّر الغرفة في فندق "سيلفر سفير إن"، بسعر 448 درهمًا إماراتيًّا في الليلة

 

 

2. متحف الـ"لوفر" في باريس: كان متحف الـ"لوفر" قلعة وقصرًا لملوك فرنسا خلال القرون الوسطى قبل أن يتحوَّل إلى متحف منذ قرنين من الزمان. وتعدُّ المعروضات في المتحف التي تتراوح ما بين القطع العتيقة من العصور القديمة حتَّى النصف الأول من القرن التاسع عشر، من بين المجموعات الأكثر أهميَّة في العالم، ولا سيَّما أنَّ الـ"لوفر" يُعدُّ موطن لوحة الموناليزا والكثير من القطع القيِّمة الأخرى، التي من شأنها أن ترسم الابتسامة على وجوه المسافرين.

للإقامة...
فندق "هيلوسي" (حائز على جائزة Loved by Guests لعام 2018): يُجاور فندق "هيلوسي" محطَّتي القطار الرئيستين بباريس، وهما: "غار دو نورد" و"غار دو ليست"، كما يبعد  خطوات عن الـ"لوفر"، وبالتالي فإنَّه يعدُّ الفندق الأفضل للإقامة خلال عطلة نهاية الأسبوع بباريس، نظرًا إلى موقعه المُميَّز. وبإمكان الضيوف الاختيار من بين مجموعة مُنوَّعة من الغرف الفريدة التي تُقدِّم شرفات ذات إطلالات خلَّابة، وكذلك الاستمتاع بالـ"ساونا" مجَّانًا، بعد يوم حافل في استكشاف المتاحف.
الغرفة متوفِّرة في فندق "هيلوسي" بسعر 782 درهمًا إماراتيًّا في الليلة.

 


 

3. "ذا غوغنهايم" في "بلباو:" يعدُّ متحف "فرانك جيري غوغنهايم بلباو" أحد أفضل المعارض في إسبانيا والعالم. وهو يعرض مجموعةً استثنائيَّةً من فنون الباسك، إلى جانب أعمال فنيَّة لأشهر الشخصيَّات العالمية خلال النصف الثاني من القرن الماضي، مثل: خورخي أوتيزا أو إدواردو تشيليدا.

للإقامة...
"
بارسيلو بلباو نيرفيون": يتمتع فندق "بارسيلو بيلباو نيرفيون" بموقع مركزي متميز بالقرب من الشوارع المُتعرِّجة للحيِّ القديم بالمدينة، كما هو يبعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن متحف "ذا غوغنهايم". ويُمكن الاستمتاع بإطلالات خلَّابة على النهر من غرف الفندق الحديثة المُزدانة بألوان زاهية أو بتناول المأكولات الباسكية الحديثة في مطعم "أيبيزال".
تتوفَّر الغرفة في فندق "بارسيلو بلباو نيرفون" بسعر 37 درهمًا إماراتيًّا في الليلة.

 


 

4.  متحف "متروبوليتان" للفنون في نيويورك: يعدُّ أكبر متحف للفنون في النصف الغربي من الكرة الأرضيَّة. وهو يعرض مجموعةُ مؤلَّفة من أكثر من مليوني قطعة. وإلى وفرة قطع مجموعاته، هي تتمتَّع بعمقها وتاريخها وتغطِّي جغرافيًّا كل أنحاء العالم، كما تتراوح أزمانها ما بين العصور القديمة حتَّى الوقت الحاضر.

للإقامة...
فندق "ونزل رويال بارك": يُقدِّم أسعارًا معقولة، في حال الرغبة بقضاء عطلة في "نيويورك". وفي هذا الإطار، يُمكن الاختيار بين صالات النوم المشتركة أو الغرف الخاصَّة والعائليَّة. ويمكن الوصول إلى الـ"متروبوليتان" من خلال الحديقة المركزيَّة أو عبر المواصلات في المدينة.
تتوفَّر الغرفة في فندق "ونزل رويال بارك" بسعر 382 درهمًا إماراتيًّا في الليلة.

 

5. المتحف البريطاني في لندن: هو المتحف الأكبر في بريطانيا، ويُعنى بالتشكيلة الوطنيَّة لعلوم الآثار والإثنوغرافيا، ويعرض أكثر من 8 ملايين قطعة تُراوح ما بين العظام من عصور ما قبل التاريخ وأجزاء من البانثيون من أثينا والمجوهرات الذهبية الجذابة.

للإقامة...
"
سيزار هوتل": يقع في منطقة "بايسواتر" السكنيَّة الهادئة التي تعدُّ من بين المناطق الأكثر رقيًّا في المدينة وتتمتَّع بروحها العالميَّة المعاصرة، وتُعرف بشوارعها ذات الطراز الفيكتوري ووفرة المساحات الخضر فيها. ويبعد الفندق حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة "بادينغتون" والعديد من محطات مترو الأنفاق، ممَّا يجعله نقطة انطلاق مثاليَّة للتسوُّق واسكتشاف كل ما في لندن. ويبعد "المتحف البريطاني" مسافة قصيرة عن مترو الأنفاق، عند الرغبة في التمتع باستكشاف ما في لندن والتنزه في حديقة "هايدبارك" أو زيارة "مارليبون" و"فيتزروفيا".
تتوفَّر الغرفة في "سيزار هوتل" بسعر 500 درهم إماراتي في الليلة.

 

 

السياحة في ايطاليا: ترييستي وجهة ساحلية جذابة

عناوين السياحة في المغرب

السياحة في سويسرا متعة للأعمار كافة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X