جمال /شعر وتسريحات

أفضل أنواع الشامبو لإصلاح الشعر الجاف والتالف

LÓreal Paris Moisture Shampoo
Moroccanoil Hydrating Shampoo
Ouidad Ultra-Nourishing Cleansing Oil
Living Proof Restore Shampoo
Kiehl's Damage Repairing & Rehydrating Shampoo

إذا كنت من صاحبات الشعر الجاف والتالف، قد تظنين أحياناً أن العثور على شامبو يمنح شعرك ملمساً ناعماً وحريرياً، أمراً مستحيلاً. لكن، تتوافر في الأسواق أنواع شامبو من ماركات عالمية، تعمل على إصلاح شعرك التالف وترطيبه، وتتكون من مواد طبيعية معروفة بفوائدها الكثيرة للشعر، من أبرزها حمض الهيالورونيك وزيت الأرغان ومضادات الأكسدة.
تعرفي في يلي الى هذه المجموعة من الشامبو، التي ستجعل شعرك ناعماً كالحرير.

- Ouidad Ultra-Nourishing Cleansing Oil: يحتوي هذا الشامبو على مكونات طبيعية مثالية لترطيب الشعر، فهو مكون بشكل أساسي من زبدة مافورا وزيوت بذور الفاكهة وبروتين الحرير المتحلل، مما سيجعل الحياة والحيوية تعودان الى شعرك من الاستخدام الأول.


- Moroccanoil Hydrating Shampoo: يتميز هذا الشامبو بتركيبته اللونية الآمنة على الشعر، والتي تعتمد بشكل أساسي على فيتامينَي E و A، وزيت الأرغان الغني بمضادات الأكسدة والطحالب، وهذه المواد الطبيعية كفيلة بجعل الشعر الجاف والهش ذي نسيج رائع وملمس ناعم.


- LÓreal Paris Moisture Shampoo: هذا الشامبو لا تقتصر فوائده على منح الشعر رائحة فائقة الجمال فقط، وهي رائحة الروزماري، لكنه أيضاً آمن وفعال جداً للشعر المصبوغ، نظراً الى خلوّه من الكبريت والسولفات والبارابان، التي تشتمل عليها أنواع الشامبو الأخرى المتوافرة في الأسواق.


- Kiehl's Damage Repairing & Rehydrating Shampoo: يشتمل هذا الشامبو بشكل أساسي على حمض الهيالورونيك، وهو مكون مثالي لمعالجة الشعر الجاف والتالف وإصلاح الخصلات الهشة، وبالتالي سيمنحك شعراً ناعماً وصحياً.


- Living Proof Restore Shampoo: إن الاستخدام المنتظم لهذا الشامبو سيساهم في تطهير شعرك والقضاء على التلف والتكسر اللذين يعاني منهما، فهو يستهدف جزيئات الشعر فيقضي على الخصلات المجعدة المزعجة ويجعل شعرك ناعماً كالحرير.

 

اكتشفي أيضاً كيفية علاج الشعر الخفيف بالمكياج من خلال الفيديو التالي :

 

تابعي أيضاً

أسئلة من الضروري أن تطرحيها على مصفف الشعر

أفضل الزيوت الطبيعية لشعر طويل وكثيف

خلطات منزلية لانقاذ شعرك التالف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X