جمال /عناية بالبشرة

5 خطوات صباحية لبشرة مشرقة

اشربي الماء بالكمية المطلوبة
يمكنك استخدام الأحماض الجيليكولية واللاكتيك أو حتى قشور الليمون مرريها على بشرتك بعد تنظيفها للتخلص من الجلد الميت
لبدء روتينك اليومي عليك تنظيف بشرتك باستخدام غسول للبشرة بتقنيه الـPH-BALANCED
اختاري الألوان الربيعية لشفتيك
اعتمدي على الماسكارا والكحل البني لنظرة أكثر شبابًا
ابحثي عن الكريمات ذات التغطية الخفيفة ككريمات الـBB أو الـCC

"سيدتي. نت" لا تعرف شيئًا عن حياتك سيدتي، ولكنها تعرف تمام المعرفة أن عليها أن تسعى جاهدة لتكون كل سيدة متوهجة من الداخل، ومشرقة المظهر من الخارج.

ولان شرب الماء بالكمية المطلوبة قد لا يتحقق كل يوم، ولأن أخد القسط الكافي من الراحة يوميًا قد لا يتحقق لك إن كنت طالبة أو امرأة عاملة أو حتى ربة منزل، فمن هنا تمد "سيدتي. نت" يد المساعدة لك من خلال هذا النظام التجميلي المعزز لـ جمال بشرتك الطبيعي والمكون من خمس خطوات سريعة، كل ما عليك هو متابعة قراءة هذه الخطوات للحصول على إشراقة بسيطة التي تستحقينها وترضيك:

1. ابدئي بـ تطهير بشرتك

ابدئي بتطهير بشرتك
ابدئي بتطهير بشرتك


لبدء روتينك اليومي عليك تنظيف بشرتك باستخدام غسول للبشرة بتقنيه الـPH-BALANCED، فتلك التقنية ستعمل على تطهير بشرتك من الأتربة والبكتيريا العالقه بها دون أن تجردها من الزيوت الطبيعية المغذية لها، وبفضل التركيبة اللطيفة ستحافظ بشرتك على توازنها الطبيعي وبالتالي ستشعرين بالنظافة والنعومة الفورية.

2. تخلصي من الجلد الميت

تخلصي من الجلد الميت
تخلصي من الجلد الميت


للحصول على مكياج خالٍ من الشوائب والعيوب، المفتاح الأول سيكون التقشير، يمكنك استخدام الأحماض الجيليكولية واللاكتيك أو حتى قشور الليمون، مرريها على بشرتك بعد تنظيفها للتخلص من الجلد الميت، ولا تقلقي فهذه المكونات لطيفة على بشرتك وتصلح للاستخدام اليومي.

3. اختاري المواد الخفيفة للتغطية

اختاري المواد الخفيفة للتغطية
اختاري المواد الخفيفة للتغطية


بدلاً من إخفاء بشرتك وإعتامها تحت طبقات من كريم الأساس السائل أو الكريمي أو حتى البودرة، اختاري منتجًا آخر من شأنه إبراز بشرتك الطبيعية، لا سيما ونحن في أيام الربيع، ابحثي عن الكريمات ذات التغطية الخفيفة ككريمات الـBB أو الـCC أو حتى يمكنك أن تكتفي بطبقة من الكريم الواقي من الشمس.

4. اعتمدي على الماسكارا والكحل البني لنظرة أكثر شبابًا

اعتمدي على الماسكارا والكحل البني لنظرة أكثر شبابًا
اعتمدي على الماسكارا والكحل البني لنظرة أكثر شبابًا


لا تعتقدي أن ظلال العيون والبطانة السميكة ستمنحك مظهرًا أكثر جمالاً، هذه الإطلالات قد تكون ملائمة للمناسبات والأفراح، أما الإطلالات الربيعية فتحتاج إلى مكونين فقط، هما الكحل البني والماسكرا.

حددي رموشك من خلال طبقة خفيفة من الماسكرا ثم حددي الزوايا الداخلية لعينيك من خلال لمسة من الكحل البني، هذه الإطلالة أكثر جمالاً وجاذبية، بالإضافة إلى أنها ستمنحك الكثير من الحيوية والشباب.

5. اختاري الألوان الربيعية لشفتيك

اختاري الألوان الربيعية لشفتيك
اختاري الألوان الربيعية لشفتيك


ها هو الربيع بألوانه الجذابة المات كالكشمير والخوخي والبرتقالي، لا مانع من استخدام هذه الألوان المشرقة بشكل يومي حتى في الأوقات الصباحية، وإن كنت من عاشقات الألوان اللامعة فلا مانع من وضع طبقة خفيفة من الـGloss على شفتيك فوق أحمر الشفاه.

خطوات بسيطة تُخلصك من البقع الداكنة على يديكِ

نظفي فرش مكياجك على طريقة خبير تجميل كيم كارداشيان

خلطات طبيعية بفيتامين سي لبشرة نضرة وصحية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X