مع اقتراب عيد ميلاد الملكة رانيا.. نظرة على أجمل مجوهراتها

الملكة رانيا باللون الكحلي
الملكة رانيا برفقة الملك عبد الله
الملكة رانيا بإطلالة منعشة بالأبيض
الملكة رانيا تختار ألواناً ترابية
الملكة رانيا بإطلالة شرقية
الملكة رانيا برفقة زوجها الملك عبد الله
الملكة رانيا ومجوهرات فاخرة
الملكة رانيا بإطلالة شرقية
الملكة رانيا تختار مجوهرات ناعمة
الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية
الملكة رانيا
الملكة رانيا بإطلالة منعشة
الملكة رانيا وأناقة لافتة
الملكة رانيا والملك عبد الله
الملكة رانيا وابنتها
الملكة رانيا
الملكة رانيا
19 صور

تستعد الملكة رانيا للاحتفال بعيد ميلادها الـ47 في نهاية شهر أغسطس، 31 منه، بإطلالة تعكس ذوقها الرفيع الذي لطالما عوّدتنا عليه. فمن المعروف عن الملكة رانيا عشقها للإطلالات الكلاسيكية الأنيقة، البعيدة عن المبالغة، كما أن قطع المجوهرات التي تختارها، غالباً ما تعكس هذه الناحية من شخصيتها. فهي تميل إلى اختيار تصاميم ناعمة وفاخرة في الوقت نفسه، بحيث تلفت الأنظار إلى رقيّها لا إلى تعقيدها.

ومع اقتراب عيد ميلاد الملكة رانيا، سنسلّط الضوء على موديلات المجوهرات التي تختارها لتزيين إطلالاتها والتي كما لاحظنا تبتعد كل البعض عن التعقيد والفذلكات. فهي صاحبة ذوق ناعم حتى في اختيار أكسسواراتها ومجوهراتها.

 

الملكة رانيا العبدالله

فعلى سبيل المثال، لفتتنا الملكة رانيا خلال حضورها أحد الإفطارات الرمضانية مؤخراً، عندما أطلت بأزياء بسيطة ولكن أنيقة، عبارة عن فستان مزيّن بالمربّعات ومرفق بحزام أسود عند الخصر، وزيّنت إطلالتها بأقراط متدلية ذات تصميم عصري وهادئ في الوقت نفسه، وقامت بتسريح شعرها وتركه منسدلاً، فبدت إطلالتها عفوية، بسيطة، ولا تخلو من الأناقة.

الملكة رانيا العبدالله

 

كما لفتتنا بأناقتها المبهرة عندما اختارت هذا الفستان الأبيض الأنيق لحضور حفل تكريم لعائلة مؤسسة نهر الأردن، والذي اختارت له حقيبة باللون الأبيض وحذاء كلاسيكياً بكعب عال. وأضافت لمسة ترف إلى إطلالتها من خلال الأقراط المتدلية التي اختارتها والخاتم البارز في أصبعها.

الملكة رانيا العبدالله

 

ومن الإطلالات التي لفتت نظرنا أيضاً، تلك التي حضرت بها الملكة رانيا اجتماع مجلس إدارة مؤسسة الأمم المتحدة النصف سنوي والذي عقد في الأردن في شهر أبريل/ نيسان، حيث اختارت تايوراً باللون الأسود الأنيق وزيّنته بعقد طويل  وأقراط ناعمة، فكانت إطلالتها مميّزة وأنيقة.

الملكة رانيا العبدالله

 

شاهدي أبرز ما اختارته الملكة رانيا من مجوهرات لتزيين إطلالاتها واستوحي بدورك خياراتك الخاصة.

 

تابعي أيضاً:

حجر الماس يزيّن سهراتك الصيفية

موديلات أقراط فاخرة من وحي النجمات العالميات

مجوهرات نادين نجيم من أرقى الدور العالمية