جمال /شعر وتسريحات

اكسسوارات شعر ناعمة موضة خريف 2018

اكسسوارات شعر
خلية النحل
اكسسوار عصري ناعم
اكسسوار ناعم يمنح الشعر لمسة عصرية
اكسسوار صغير يزين شعرك المنسدل
اكسسوار شعر عصري
أكسسوارات شعر على شكل خلية النحل
على هيئة قلب
نصف رفعة
هلال

اكسسوارات الشعر لا تستغني عنها كل سيدة مدركة تماماً ان شعرها رمز انوثتها وعنوان اطلالتها الأنيقة. جديد موضة اكسسوارات الشعر لهذا الموسم من صيف 2018، هو الاكسسوارات المعدنية التي تتمتع بأشكال هندسية بسيطة تحاكي أسلوب الـ"مينيماليست" أي الأسلوب المبسّط.

 

فيديوهات متعلقة :

 

 

  1. اكسسوارات عملية

    اللافت أن هذا النوع من الاكسسوارات يصلح للاطلالات اليومية، كما أنه يناسب كل أنواع الشعر سواء الأملس أو المجعّد. هذا ما يجعل هذه الفئة من الاكسسوارت عملية الى أبعد درجة. الاهم انه ليس حكراً على فئة الـ"فاشينيستا" اللواتي غالبا ما يتمتعن بجرأة كبيرة وقدرة على المجازفة باطلالاتهن. فهذا النمط من اكسسوارت الشعر المينيماليست، يحاكي المرأة العصرية والكلاسيكية على حد سواء وكل سيدة تسعى وراء تسريحة يومية بسيطة وسهلة وسريعة، من دون أن تساوم على الأسلوب الرفيع.

  2. أنماط التسريحات

    في هذا الالبوم، جمعنا عددا من النماذج التي يمكن استخدامها على النحو الآتي:


    رفع الشعر بالكامل: هذا النمط يلائم الموظفات، لاسيما اللواتي عليه ارتداء ملابس رسمية كسترة بلايزر أو قميص أبيض مع تنورة أو سروال باللون الداكن.
    شد الشعر الى الخلف وعلى مستوى منخفض: سواء على هيئة ضفائر أو على هيئة ذيل الحصان. هذا الاسلوب يلائم كل الفئات العمرية من الشابات كطالبات الجامعات وصولا الى السيدات.
    تسريحة متوسطة الارتفاع: عبر رفع خصلات الجزء الاعلى من الشعر فقط. يمكن الاستعانة بهذه الاكسسوارات مع ترك بقية الخصلات منسدلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X