لايف ستايل /ديكور

وصايا في الديكور لجعل المنزل واحة خضراء

أرجوحة من القطن الثقيل المُخطَّط بالأبيض والأزرق، مع حبال قويَّة تربطها بالسقف. تتوفَّر في "دومو براندز" Domu Brands بلندن
طريقة مبتكرة لزراعة النباتات في السلال المصنوعة من خوص النخيل. ويُمكن جمع أكثر من سلَّة وتعليقها في إحدى زوايا البيت. تتوفَّر في "بوهيميا ديزاين ليميتد" Bohemia Design Limited بلندن
مجموعة من أصص وآنيات الزرع المصنوعة من السيراميك الأبيض والملوَّن والأخرى المصنوعة من الألومينيوم. يمكن أن تزيِّن هذه الأواني شرفات ومداخل البيوت. تتوفَّر في "أمارا" amara بلندن
مقعد خشب تعلوه وسائد ملوَّنة، مع منضدة شاي مستطيلة ومقعد لإراحة القدمين. تتوفَّر في "بريدجمان" BRIDGMAN بلندن
مقعد من ألياف البامبو، مع قوائم حديد مطليَّة بالأسود. يتوفَّر في "ذا لوكس كومباني" The Luxe Company بلندن
آنية معدن باللون البرونز تُستخدم لسقي المزروعات، وتأخذ شكل طائر مائي جميل. تتوفَّر في "أنابيل جايمس" Annabel James بلندن

في الآتي، وصايا في الديكور لابتكار واحات صغيرة داخل البيت. علمًا بأنَّ شرفات وزوايا البيت يمكن أن تجعلك تتنفَّسين الربيع، عندما تنعشينها بأصص الورد وأواني الزرع، وكذلك الحال مع الجدران والرفوف والخزانات وعتبة البيت وحافات النوافذ. وتشمل وصايا الديكور:

| درس كلِّ التفاصيل، ووضع ميزانيَّة تُساعد في تحديد ما يجب شراؤه بدون ترك أي أمر للصدفة.
| التأكُّد من القياسات والحرص على وضع خطَّة تناسب ما يتوفَّر من مساحة داخل البيت.
| وضع آنية الزرع الكبيرة في وسط المساحة المتوفِّرة، كي تكون أساسًا لترتيب أواني الزرع الأخرى.
| إبعاد الرتابة عن المكان من خلال اختيار النباتات ذات الألوان المختلفة، كالأخضر وتدرُّجاته والأصفر والأرجواني والأبيض.
| ليس بالضرورة أن تكون أصص وأواني الزرع بلون واحد أو مصنوعة كلها من الفخَّار. وثمة خيارات أخرى في هذا الإطار، كالألومينيوم والبلاستيك وخوص النخيل والخشب.
| مراعاة حجم المساحة المتاحة عند اختيار الاكسسوارات، كالنافورات والتماثيل والزجاجيات، كي لا يبدو المنظر مربكًا ومشوِّشًا للعين.

 

 

صندوقان خشبيان يُستخدمان لزراعة النباتات، ويحظيان بقوائم طويلة وحجمين مختلفين. ويمكن رصفهما معًا في الشرفة أو أيَّة مساحة داخل البيت أو وضعهما في مكانين متباعدين. يتوفَّران في محلات "كاي اس ال ليفينغ" KSL LIVINGKSL LIVING بلندن.

 

 

مائدة مستطيلة من خشب البلَّوط، مع أربعة كراس مصنوعة من ألياف النباتات المصبوغة بالرمادي وذات قوائم خشب رفيعة. تتوفَّر في "هارلي أند لولا" Harley & Lola بلندن.

 

 

حديقة داخليَّة جميلة تتوسَّطها منضدة دائريَّة صغيرة من الحديد والمرمر المُعشَّق، مع مقعدين حديديين تعلوهما وسادتين من القطن الرمادي الفاتح. تتوفَّر في "إيل كورت انجلث ديكوراثيون" El Corte Inglés Decoración  بلندن. 

 

مقعد مريح ومنضدة دائريَّة صغيرة ومقعد واطئ لإراحة القدمين، مصنوعة من الرتان البنِّي الغامق، مع مجموعة من الوسائد والشراشف بألوان مضيئة. تتوفَّر في "بريدجمان" BRIDGMAN بلندن.

نصائح في ديكورات حمام الضيوف

نصائح عند اختيار ديكورات المطابخ المفتوحة

للترفيه مكانة في جنبات قصر شاكيل أونيل المنيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X