جمال /مكياجك

مكياج أمل كلوني بأنامل تشارلوت تيلبوري

مكياج ناعم نجح في اضاءة عيني امل كلوني
charlotte tilbury wonderglow primer
Charlotte Tilbury Multi Miracle Glow
charlotte tilbury Goddess Skin Clay Mask
ماكياج ناعم نجح في اضاءة عيني امل كلوني
Charlotte Tilbury Legendary Lashes Volume 2
charlotte tilbury bigger brighter
مكياج امل كلوني في حفلة الـMet Gala بتوقيع تشارلوت تيلبوري
charlotte tilbury Hollywood Flawless Filter
Charlotte Tilbury Instant Magic Dry Sheet Mask
Charlotte Tilbury Marie Antoinette
امل كلوني وزوجها الممثل جورج كلوني لدى وصولهما الى حفلة الـ Met Gala

مكياج أمل علم الدين كلوني صار على كل شفة ولسان وتحديدا في أمسية الـMet Gala حين استقطبت العدسات بفضل اطلالتها المتقنة من الرأس إلى أخمص القدمين.
ارتدت أمل كلوني التي تشتهر بأسلوبها الرفيع واطلالاتها المتميزة، فستانا من توقيع المصمم البريطاني ريتشارد كوين، فيما أطلت بمكياج رائع من توقيع تشارلوت تيلبوري.
والدة التوأمين بدت مشعة في تلك الامسية، فما هي المستحضرات التي استخدمتها تيلبوري لتمنح أمل كلوني هذه الجرعة من الاشراق والحيوية والتألق، في ظل الحفاظ على مكياج ناعم ورقيق وغير مبالغ به؟!

  1. مستحضرات العناية بوجه أمل كلوني

    موقع سيدتي.نت جمع مستحضرات التجميل التي استخدمتها تشارلوت تيلبوري على وجه أمل كلوني. إذا طبقتها خطوة بخطوة، ستحصلين على الاشراق نفسه:

    الخطوة الاولى: التنظيف بالعمق
    قبل البدء بوضع المكياج، عمدت تشارلوت تيلبوري الى تحضير بشرة امل كلوني عبر تنظيفها بمستحضر Multi Miracle Glow
    من مجموعتها الخاصة، ثم وضعت عليها ماسك الارجيل الابيض Goddess Skin Clay Mask ثم ماسك Instant Magic Dry Sheet Mask وذلك من أجل تنظيف مسام البشرة بالعمق وترطيبها قبل وضع أي مكياج.

  2. الترطيب والمكياج

    الخطوة الثانية: الترطيب والتأسيس
    استخدمت Magic Cream من أجل ترطيب بشرة امل كلوني وجعلها متناغمة. ثم وضعت تشارلوت برايمر Wonderglow لتوحيد لو البشرة وجعلها مشرقة.
    بعد ذلك، وضعت كريم التأسيس Light Wonder Foundation وتحديدا مزجت الرقمين 6 و7 لانهما يليقان ببشرة أمل كلوني. ثم وضعت على وجنتي كلوني الرقم 2 من Hollywood Flawless Filter وأعلى الجبين وذلك لجعل بعض المناطق في الوجه تبدو أكثر اشراقا.

    الخطوة الثالثة: المكياج
    استخدمت خبيرة المكياج تشارلوت تيلبوري فيلتر معدني باللون البرونز الزهري Marie Antoinette على الوجنتين لمنحهما لمسة زهرية مشرقة.
    ثم ماسكرا Legendary Lashes Volume 2 من ماركة تشارلوت تيلبوري، لتجعل عيني امل الكبيرتين تتلألآن وتبرزان بشكل رائع. أما على الجفنين وتحتهما فاستخدمت Bigger Brighter Eyes Palette من أجل توسيع منطقة العينين واضاءتها.
    كما استخدمت أيلاينر رفيع أسود لإبراز منطقة العينين.
    أما لناحية أحمر الشفاه الاحمر، فمزجت أكثر من لون. استخدمت Lip Cheat in Kiss N Tell وأحمر شفاه خال من اللماعية Screen Siren وWalk of Fame.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X