جمال /عطور

العطور المفضلة لدى ميغان ماركل

ميغان ماركل
Jo Malone’s Wild Bluebell
عطور ميغان ماركل
Jo Malone Wood Sage & Sea Salt fragrance
ميغان ماركل
Oribe’s Côte d’Azur
Bvlgari Blu II

العطور المفضلة لدى ميغان ماركل، ترتكز على 4 اصناف، تدل كلها على الذوق الرفيع والحرص على انتقاء القوارير الفاخرة التي تشتمل على مكونات تفيض بالانوثة والحضور المتميّز.

 

  1. عطر ميغان ماركل

    الواقع ان ملاحقة العدسات ميغان ماركل منذ اعلان خطوبتها من الامير هاري وصولا الى زفافهما الذي تصدر اهم المجلات العالمية، إن دل على شيء فهو على اهتمام غالبية السيدات حول العالم بالذوق االرفيع الذي تتمتع به دوقة ساسيكس كما لقبتها اخيرا الملكة اليزابيت.
    رغم كل التفاصيل التي ترصدها العدسات، يبقى السؤال ما هي رائحة ميغان ماركل ؟ هذا ما لم يستطع المصورون الاجابة عنه، أفصحت عنه ميغان ماركل شخصيا في العديد من المقابلات.

  2. إذ اقرت انها لا تلتزم عطرا واحدا بل تنوّع بين 4 عطور وهي على الشكل الآتي:

    للاستخدامات اليومية: Jo Malone’s Wild Bluebell. تشتهر عطور دار جو مالون بأنها فاخرة جدا. هذا العطر تحديدا ينتمي الى فئة العطور الخفيفة والمنعشة. كما أقرّت ماركل انها تستخدم عطر Wood Sage & Sea Salt fragrance من جو مالون ايضا. عطر يفيض برائحة البحار والارض ويعبر عن الكثير من الروح الايجابية.
    لمزيد من التنويع، تستعمل ميغان ماركل عطر Oribe’s Côte d’Azur، الذي يفيض بالاشراق والحيوية. فهو يشتمل على مكونات صيفية بامتياز منها الحمضيات والبرقوق والكشمش الاسود. عطر مستوحى من مجموعة مستحضرات "أوريب" للعناية بالشعر، ومعروف ان ماركل تعشق هذه العلامة.

    للامسيات واللحظات الاستثنائية: تحرص ميغان على استخدام عطر Bvlgari Blu II الذي يفوح بنغمات حسية، والازهار، يناسب اجواء الليل والمطاعم الفاخرة. كما يحاكي المرأة العصرية والواثقة من نفسها. يحتوي على البنفسج والمندرين والباتشولي والفيتيفير، فيما يتكء على فول التونا والعنبر والمسك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X