جمال /عطور

استعيري عطوره لنفحات جذابة !

Maison Martin Margiela Replica Jazz Club
Calvin Klein CK2
Jo Malone London Blue Agava & Cacao Cologne
Fleur de Portofino
عطوره لك
استعيري عطوره
valentino uomo

عطور رجالية تناسب المرأة، هل فكرة يوما باستخدامها؟ الواقع ان هناك سلسلة من العطور الرجالية التي يمكن السيدة ان تستعيرها لتنعم بنفحات جذابة جدا. صحيح ان هناك مكونات عطرية تلائم بشرة الرجل ولا تصلح للسيدة، إنما لكل قاعدة استثناء.

3-

  1. في هذا التقرير، حضرنا لائحة بالعطور الرجالية التي يمكن ان تستخدمها السيدة من دون اي تردد:

    1- Fleur de Portofino من Tom Ford
    عطر حالم جدا. يفوح بنغمات من العسل النقي، يشعر صاحبه بأنه يتظلل افياء شجرة الاكاسيا البيضاء المنتشرة على ساحل البحر الابيض المتوسط. عطر آسر تفيض مقدمته بالبرغاموت وليمون صقلية واليوسفي واوراق البرتقال وزهرة البنفسج. اما القلب فيفوح بزهرة الأكاسيا البيضاء والماغنوليا البيضاء، اضافة الى زهر البرتقال والياسمين، فيما تتكئ القاعدة على العسل والكستناء والفانيليا.
     

    2- Jo Malone London Blue Agava & Cacao Cologne:
    لا يميز هذا العطر بين الجنسين، إذ انه يفيض بانتعاش الحامض والغريب فروت الطازج. عطر يفوح بالحيوية علما انه مستوحى في الوقت نفسه من التوابل وإيقاع الفلامنكو. تفوح مقدمته بزيتي الليمون والغريب فروت اضافة الى الهيل والتوت الأحمر. أما القلب فينبض بزهرة الاغافا الزرقاء وملح البحر وإبرة الراعي والزنبق الأبيض، فيما ختامه من الكاكاو ونجيل الهند والقرفة والمسك والفانيلا.

  2. الجلود والاخشاب من قارورته

    Valentino Uomo:
    عطر يعكس مقدارا عاليا من الاناقة الايطالية الكلاسيكية. عطر ناعم، فيه نفحات من الجلود والكثير من الاسلوب الراقي. يفوح بالبرغاموت يليه الجلد الابيض وختامه مع القهوة واخشاب الارز.
     

    4- Maison Martin Margiela Replica Jazz Club:
    عطر ناعم سلس، رغم انه يفوح بالتوابل ويعكس الكثير من الثقة بالنفس. تفوح مقدمته بالفلفل الوردي ووهر البرتقال والليمون والنيرولي، يليها الروم والفيتيفير ثم أوراق التبغ والفانيلا.
     

    5- Calvin Klein ck2:
    عطر منعش جدا وحيوي، يحاكي الجنسين. لا يمكن ان يمر مرور الكرام، إذ انه يستهل رحلته بتركيبة تفوح بالنضارة رغم انها تتكئ على دفء الاخشاب والبخور. وبذلك يستمر طويلا، اذ انه يشتمل على نجيل الهند وخشب الصندل والبخور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X