فن ومشاهير /مشاهير العالم

بريانكا شوبرا تواعد نيك جوناس الذي يصغرها بـ10 أعوام

Nick Jonas & Priyanka Chopra
Priyanka Chopra مع Nick Jonas العام المنصرم

بعد أن تحدثت الصحافة عن علاقة صداقة تجمع بين نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra والنجم الأمريكي نيك جوناس Nick Jonas على إثر ظهورهما سويًّا العام المنصرم، على السجاة الحمراء في حفل Met Gala، تبين أنّ الثنائي تربطهما علاقة حب.
وقد تأكدت العلاقة بعد أن رُصد نيك البالغ من العمر 25 عامًا مع حبيبته الهندية بريانكا التي تكبره بـ10 أعوام وتبلغ من العمر 35 عامًا، في ضواحي لوس أنجلوس، عندما شاهدا عرض Beauty and the Beast المباشر، وخلال حفلة أقيمت على يخت.
وذكرت مجلة Us Weekly، أنّ متحدثًا باسم الثنائي، أكد أنهما مرتبطان حاليًّا، وقد حدث ذلك مؤخرًا، وهما مهتمان كثيرًا ببعضهما.
وكانت النجمة قد نفت خلال حلولها ضيفة في برنامج جيمي كيميل Jimmy Kimmel، أيّ علاقة تجعها بـ"نيك"، بعد أن ظهرت معه في حفل ميت غالا، وقالت حينها إنهما كانا صديقين وارتديا من Ralph Lauren، كما أنهما جلسا على الطاولة نفسها، فعندما طلب منها نيك أن يظهرا سويًّا وافقت على الفور.
وعندما قال لها جيمي، إنّ نيك يبدو بعمر الـ11 عامًا، قالت له أنا لم أسأله عن عمره ولا أعرف عمره حقًّا.

بريانكا شوبرا تنسحب من كوانتيكو لهذا السبب!


وكانت نجمة بوليوود وسفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة لحقوق الطفل، قد قامت بجولة ميدانية في مخيمات الروهينغا للاجئين.
ونشرت صورة لنفسها وهي تطلّ من نافذة الطائرة، وكتبت: "تابعوني على انستقرام لمشاهدة أحدث صوري خلال زيارتي الميدانية لليونيسيف لمخيمات روهينغا للاجئين ، وإلى الأطفال الذين اقتُلعوا من أوطانهم، يحتاجون رعاية العالم".

أنوشكا شارما الأكثر جاذبية وتأثيرًا على السوشيال ميديا


وعلقت بريانكا على حسابها الخاص في انستقرام، عقب وصولها من الزيارة إلى مخيم للروهينغا في كوكس بازار، بالقول: "إنّ أطفال الروهنجا لا يزالون معرضين بشدة للخطر، في مخيمات اللاجئين المكتظة في بنغلاديش، بعد تسعة أشهر من تشريدهم من ميانمار."
وأضافت بريانكا، أنّ 60 بالمئة من الروهينغا النازحين حديثًا، هم من الأطفال، مؤكدة أنّ العالم شهد صورًا مروّعة للتطهير العرقي الذي دفع نحو 700 ألف من ولاية راخين في ميانمار، للنزوح إلى بنغلاديش العام الماضي.

ديبيكا بادوكون تتفوق على بريانكا شوبرا في انستقرام


وقالت بريانكا: "بعد مرور أشهر عدة، ما زالوا مستضعفين للغاية، ويعيشون في مخيمات مكتظة... والأسوأ من ذلك ، لا يعلمون متى يحصلون على الوجبة التالية."

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X