لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

تويوتا RAV4 لمحبي المغامرة

تويوتا RAV4 مزوَّدة بمحرِّك يتألَّف من أربع إسطوانات بسعة 2.5 ليتر ويولِّد قوَّة 176 حصانًا عند 6000 لفَّة بالدقيقة
سيارة تويوتا RAV4 تتوافر بخمسة ألوان خارجية، من بينها: الأسود والرمادي والفضِّي
عزم الدوران لسيارة تويوتا RAV4 يبلغ 172 رطل قدم عند 4100 لفة في الدقيقة، مع ناقل حركة آلي من ستِّ سرعات فائق الذكاء
المقصورة الداخليَّة لتويوتا RAV4 تمتاز بالمقاعد ذات التصميم الراقي والمزيَّنة بمجموعة من الخطوط البيض الأنيقة
سيارة تويوتا RAV4

تصميم سيارة تويوتا RAV4 أنيق وديناميكي، وهي تمنح سائقها تجربة مثاليَّة، مهما كان نوع الطرق التي يسلكها. علمًا بأنَّ "الشركة" أطلقت سيارتها بألوان عدَّة، من بينها: الأسود والرمادي والفضَّي.

تظهر التحديثات على التصميم الخارجي للسيارة عبر المصدَّات الأماميَّة والخلفيَّة وعوارض الحماية الجانبيَّة التي تُحافظ على هيكل السيارة المُتطوِّر والمرتفع على عجلات من الألومينيوم بقياس 18 إنشًا، بالإضافة إلى المصابيح الأماميَّة الحادَّة المُلتفَّة إلى الخلف، إلى جانب الشبك الأمامي المنخفض.


تمتاز المقصورة الداخليَّة بمقاعدها ذات التصميم الراقي، فهي مُزيَّنة بمجموعة من الخطوط البيض الأنيقة، مع توافر أضواء زرقاء اللون في أرضيَّة السيارة. وتتصف لوحة العدَّادات بترتيبها وسهولة استخدامها، إلى جانب شاشة تعمل باللمس بقياس 7 إنشات تُتيح التحكُّم بوظائف الصوت والترفيه والمعلومات المتعلِّقة بالسيارة. وتُساعد الوسائد الهوائية الأماميَّة والجانبيَّة في حماية الركَّاب عند الصدمات الشديدة.
السيارة مُزوَّدة بمحرِّك من أربع إسطوانات وبسعة 2.5 ليتر، وهو يولِّد قوَّة 176 حصانًا عند 6.000 لفَّة بالدقيقة. ويبلغ عزم الدوران 172 رطل قدم عند 4.100 لفة في الدقيقة، مع ناقل حركة آلي من ستِّ سرعات فائق الذكاء، ممَّا يولِّد أداء ديناميكيًا سلسًا وهادئًا. ويتميَّز المحرِّك بتوفيره لاستهلاك الوقود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X