لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

أودي A6 أفانت 2019 الرياضية بحجم كبير

"أودي A6 أفانت" تمتاز بخطوط حادة وأسطح كبيرة
"أودي A6 أفانت" لعام 2019 تُقدِّم نظام التوجيه الديناميكي، الذي يجعلها تتمتَّع بمناورة عالية عند سرعات تصل إلى 60 كم/ساعة
"أودي A6 أفانت" لعام 2019 مُزوَّدة بمجموعة شاملة من أنظمة السلامة، بما في ذلك تكنولوجيا الإضاءة وأنظمة مساعدة السائق
الزخرفة المُميَّزة في الجزء الخلفي من "أودي A6 أفانت" لعام 2019 توفِّر رابطًا جذَّابًا بين الأضواء
"أودي A6 أفانت" لعام 2019 تمتاز بتصميم جذَّاب يعكس لغة التصميم الجديدة لهذه العلامة التجاريَّة الرائدة في العالم
طول "أودي A6 أفانت" 4.94 أمتار وعرضها 1.89 مترًا

تمتاز سيارة "أودي A6 أفانت" لعام 2019 بتصميم جذَّاب يعكس لغة التصميم الجديدة لهذه العلامة التجاريَّة الرائدة في العالم. وتتفرد "أفانت" بالأناقة والرقيِّ والروح الرياضيَّة الصاخبة، حيث أنَّها مُزوَّدة بنظام هجين معتدل يُعزِّز الكفاءة، بينما يعمل التوجيه الميكانيكي على جميع العجلات على تعزيز القدرة على المناورة وخفَّة الحركة.

تمتاز السيارة بخطوطها الحادَّة وأسطحها الكبيرة ونوافذها الخلفيَّة المنخفضة. وتهيمن شبكة عريضة أحاديَّة منخفضة على واجهة السيارة الأماميَّة، فتظهر من الجانب على هيئة شبه منحرفة، وتوفِّر الزخرفة المُميَّزة في الجزء الخلفي منها رابطًا جذَّابًا بين الأضواء. يبلغ طول السيارة الجديدة 4.94 أمتار وعرضها 1.89 مترًا وارتفاعها 1.47 مترًا، وعلى الرغم من طابعها الرياضي، إلَّا أنَّ مقصورة الأمتعة حافظت على حجمها الكبير.



تتوفَّر في "أودي أفانت" مجموعةٌ شاملةٌ من أنظمة السلامة، بما في ذلك تكنولوجيا الإضاءة وأنظمة مساعدة السائق التي تتضمَّن المساعدة على التكيُّف مع السرعة في الطرق الضيِّقة والفرامل التلقائيَّة وتحديد المسافة بين السيارات في حركة المرور المزدحمة، كما توفِّر عوامل تنبئية عن حدود السرعة والمنعطفات.



تُركَّب المحرِّكات بشكل قياسي مع نظام هجين معتدل، ممَّا يزيد من الراحة والكفاءة ويُقلِّل من استهلاك الوقود أثناء القيادة. وتُقدِّم "أودي" أيضاً نظام التوجيه الديناميكي الذي يجعلها تتمتَّع بمناورة عالية، مع سرعات تصل إلى 60 كم/ساعة. وفي هذا الإطار، يُمكن للعملاء الاختيار بين أربعة أنواع مختلفة للتعليق:  نظام التعليق الصلب الربيعي والتعليق الرياضي ونظام التعليق مع التحكُّم في امتصاص الصدمات والتعليق الهوائي التكيفي.

تويوتا RAV4 لمحبي المغامرة

صور DB11 AMR السيارة الأسرع في تاريخ أستون مارتن

صور جاكوار E-Type Zero في حفل الزفاف الملكي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X