نجوم الفن والإعلام يجتمعون في إفطار روتانا السنوي بالرياض

إفطار روتانا السنوي بالرياض
الشيف ضحى التي اعدت جميع المأكولات تتوسط الاعلاميات
عدد من الاعلاميات
تركي الشبانه والمذيعه نادين البدير
نجوم الفن والإعلام يجتمعون في إفطار روتانا
نجوم الفن والإعلام يجتمعون في إفطار روتانا
تركي الشبانه الرئيس التنفيذي لروتانا مع طاقم عمل روتانا خليجيه
7 صور

نظَّمت شبكة قنوات روتانا حفل إفطارها السنوي، بحضور تركي الشبانة، رئيسها التنفيذي، وعدد كبير من أهل الفن والصحافة والإعلام والثقافة، وذلك في مطعم سبازيو بـ "برج المملكة" في الرياض.

وفي البداية، قدَّم الشبانة شكره للجميع على حضورهم حفل الإفطار الذي تحرص شبكة قنوات روتانا على إقامته كل عام في شهر رمضان المبارك، مبيناً أن الهدف من اللقاء الفني والإعلامي جمع أهل الفن والصحافة بشكل ودي، لتوطيد العلاقة أكثر بين روتانا والإعلام.

حضر الحفل، الذي سادته أجواء رمضانية رائعة، عدد من نجوم الأعمال التي تعرض في الشهر الفضيل على شاشة روتانا خليجية، منهم الفنان طارق الحربي، مقدم برنامج "رادار طارئ"، والفنان دريعان الدريعان، زميله في البرنامج، والإعلامي محمد الخميسي، مقدم برنامج "الراحل 2"، ومفرح الشقيقي، مقدم برنامج "يا هلا 2030"، وخالد الشنيف، مقدم برنامج "كورة".

كما حضر الحفل عدد من الشخصيات الفنية والثقافية والإعلامية، منهم الفنان ماجد مطرب فواز، والفنان علي المدفع، والإعلاميون نادين البدير، علي الغفيلي، إدريس الدريس، عبدالله المديفر، جمال المعيقل، فهد الشعير، عبدالرحمن الطريري، مهند أبو عبيد، إضافة إلى محمد الفهادي، الكاتب الدرامي، وأبطال مسلسل "شباب البومب"، وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين، ومجموعة من الضيوف ومسؤولي شركة روتانا وموظفيها.

منتجة "الحب الحقيقي" عن مشاهده الجريئة: لم أكن أعلم أنه سيعرض في شهر رمضان

حياة الفهد تقاضي طارق العلي بسبب الفيديو المسيء لها ولابنتها

باسل خياط: أقسى مشهد من "تانغو" في هذه الحلقة وهذه 3 صفات عن دانييلا رحمة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"